أحدث الوان طلاء أظافر هادئة تناسب فصل الصيف 2021

احدث الوان طلاء أظافر هادئة تناسب فصل الصيف 2021 تبرز جمال يديك. فالألوان الهادئة تعتبر من أشهر الألوان العصرية والتي تمنح المرأة المظهر الراقي والأناقة. ومن أبرز الألوان الهادئة لهذا الصيف هو اللون الأبيض واللون النيود والزهري الفاتح، فإليك احدث ألوان طلاء أظافر هادئة تناسب فصل الصيف 2021.

 المناكير الابيض يعزز من جمال يديك

احدث الوان طلاء أظافر هادئة تناسب فصل الصيف 2021

  • طلاء أظافر هادئة باللون الأبيض
  • طلاء أظافر هادئة باللون النيود
  • طلاء أظافر هادئة باللون الزهري

طلاء أظافر هادئة باللون الأبيض

الوان طلاء اظافر 2021 تتميز بألوانها الهادئة والراقية. فاللون الأبيض هو احد الألوان التي تفضل أغلب النساء استخدامه خاصة في الفصول الدافئة. يتوفر للون الأبيض عدة درجات منها الفاتحة القريبة من اللون الشفاف وصولاً الى الأبيض الكلسي، لذلك إعتمدي اللون الذي يناسب لون بشرتك وشكل أظافرك، ولا بد أن تختاري درجة لون ناعم وهادئ للحصول على لمسة رائعة.

طلاء أظافر هادئة باللون النيود

 الوان مناكير نيود مناسبة للصيف

الوان طلاء اظافر 2021 باللون النيود تعتبر من أكثر الألوان هادئة وتليق بالإطلالات العصرية والكلاسيكية. فالألوان النيود هي الألوان القريبة من لون بشرتك، لذلك اختاري الدرجات القريبة من لون بشرتك وامنحي أظافرك الأنوثة لصيف 2021 ويمكنك إضافة بعض الرسمات للحصول على أظافر رائعة وجذابة.

طلاء أظافر هادئة باللون الزهري

طلاء الاظافر الوردي مناسب لصيف 2021

الوان طلاء اظافر 2021 تضفي جمالاً على يديكِ. فالألوان الأكثر جاذبية وأنوثة هي الألوان الهادئة على مثيل اللون الزهري الفاتح الذي يعتبر من أكثر الألوان تنوعاً ويتناسب مع بشرتك الفاتحة والسمراء، لذلك إعتمدي هذه الألوان من طلاء الأظافر ليتلائم مع إطلالتك هذا الصيف.