أفضل زيوت طبيعية لتكثيف وإنبات شعر الحواجب

افضل زيوت طبيعية لتكثيف وإنبات شعر الحواجب يجعل إطلالة المرأة مميزة وأكثر شبابا. فالحواجب الكثيفة تعزز من جمال المرأة وتجعلها بإطلالة أكثر جاذبية، لذلك فالزيوت الطبيعية تعمل على تعزيز نمو الحواجب وتجعلها كثيفة، فإليك أفضل زيوت طبيعية لتكثيف وإنبات شعر الحواجب.

عززي نمو الحواجب بالزيوت الطبيعية

افضل زيوت طبيعية لتكثيف وإنبات شعر الحواجب

  • زيت الخروع
  • زيت الزيتون
  • زيت اللوز 

زيت الخروع

زيوت طبيعية للحواجب تشمل تطبيق زيت الخروع الذي يعتبر من أهم الزيوت الطبيعية وأكثرها فعالية في إنبات شعر الحواجب، وذلك لأنه غني بالبروتينات والأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة والفيتامينات. فزيت الخروع يغذي بصيلات الشعر ومع تكرار تطبيقه يومياً على حاجبيك، سوف تتغير إطلالتك ويصبح وجهك أكثر جاذبية.

قومي بتدليك حاجبيك عن طريق وضع قطرات قليلة من زيت الخروع على أصابعك أو على قطعة قطنية، ثم استمري في تدليكها لمدة 30 دقيقة، بعدها قومي بإزالة الزيت عن حاجبيك عن طريق غسل وجهك بالماء الدافئ.  

 افضل زيوت طبيعية لتكثيف وإنبات شعر الحواجب

زيت الزيتون

زيوت طبيعية للحواجب تساعد على جعل إطلالتك مميزة. فزيت الزيتون هو إحدى الزيوت الطبيعية الفعالة في إنبات شعر الحواجب، وذلك لأنه يحتوي على فيتامينات A و E مما يساعد في نمو الشعر.

 ضعي قطرة من زيت الزيتون على أطراف أصابعك، ودلكي حواجبك لمدة 5 دقائق، ويمكنك تركه طوال الليل. وفي صباح اليوم التالي إغسلي وجهك بالماء بشكل عادي.

زيت اللوز 

زيوت طبيعية للحواجب تجعل إطلالتك شبابية. لذلك تطمح أغلب النساء للحصول على إطلالة حواجب ممتلئة. فزيت اللوز هو إحدى الزيوت الطبيعية الذي يعمل على إنبات شعر الحواجب. فهذا الزيت يحتوي على نسبة عالية من البروتين ويعمل على تجديد خلايا الشعر. بالإضافة الى ذلك، فزيت اللوز غني بفيتامين E، مما يساعد على الحفاظ على صحة البصيلات. دلكي هذا الزيت على حواجبك، واتركيه لبضع ساعات ثم اغسليه بالماء.