مضاعفات ومخاطر توريد الشفايف بالتاتو

مضاعفات ومخاطر توريد الشفايف بالتاتو يجعل المرأة تفكر مرتين قبل الإقدام على هذه الخطوة. تعاني معظم النساء مشكلة الشفاه الداكنة فتفضل البحث عن طرق لتوريد شفاهها وتحسين مظهرها لتبدو وكأنها وردية اللون بطبيعتها، ولكن توريد الشفايف بالتاتو قد يسبب بعد المضاعفات والمخاطر. فإليك مضاعفات ومخاطر توريد الشفايف بالتاتو.

مضاعفات توريد الشفايف بالتاتو

مضاعفات ومخاطر توريد الشفايف بالتاتو

  • توريد الشفايف بالتاتو
  • مضاعفات توريد الشفايف بالتاتو

توريد الشفايف بالتاتو

توريد الشفايف بالتاتو يجعل شفاهك تبدو أكثر جاذبية وذلك عن طريق تغيير لون الشفاه وجعلها تبدو وكأنها مرسومة. أيضاً، توريد الشفاه بالتاتو يعمل على تعزيز الشفاه ومنحها مظهر وهمي بأنها شفاه أكبر وأكثر إمتلاءاً، ويساعد على إزالة البقع الداكنة التي كانت موجودة على الشفاه. لذلك قومي باختيار لون وردي مناسب لشفاهك وتمتعي بشفاه وردية رائعة تناسب لون بشرتك، واجعلي إطلالتك مميزة هذا الصيف.  

مضاعفات توريد الشفايف بالتاتو

  • التورم
  • التندب 
  • ردود الفعل التحسسية
  • جفاف الشفاه

التورم

توريد الشفايف بالتاتو.

توريد الشفايف بالتاتو قد يسبب تورم في الشفاه بسبب إبر الوشم التي تسبب إصابات دقيقة في الجلد، مما يجعل الشفاه تنتفخ كرد فعل، ولكن يجب أن يخف التورم في غضون يومين. وبامكانك وضع كمادات باردة أيضاً على شفاهك لتخفيف التورم والحفاظ على صحة شفاهك.

التندب 

توريد الشفايف بالتاتو قد يسبب التندب فإذا لم يلتئم وشم الشفاه بشكل صحيح، فقد يترك ندبة. بالإضافة الى ذلك فمخاطر توريد الشفاه بالتاتو قد يسبب ردود فعل تحسسية والتهابات بعد الوشم، ويمكن أن يزيد هذا أيضاً من خطر الإصابة بأنسجة ندبة في مكان الشفاه.

ردود الفعل التحسسية

توريد الشفايف بالتاتو قد يسبب حساسية لبعض الأشخاص، فالمواد الموجودة على شفاهك قد تكون مواد كيماوية، ويمكن أن تسبب بتورّم الشفاه واحمرار المنطقة حول الشفاه لبضعة أيام، لذلك امتنعي عن تناول الأطعمة المالحة والزيوت بعد الخضوع لعملية توريد الشفايف بالتاتو. 

جفاف الشفاه

توريد الشفايف بالتاتو قد يسبب جفاف الشفاه وذلك بسبب إستخدام المكنات لتوريد الشفاه. كذلك توريد الشفاه بالتاتو يجعلك تشعرين بالتنميل والألم، لذلك استخدمي مرطبات لترطيب شفاهك للحصول على أفضل النتائج والتمتع بإطلالة رائعة هذا الصيف.