طرق طبيعية لتكثيف الحواجب لإطلالة مميزة في الصيف

طرق طبيعية لتكثيف الحواجب لإطلالة مميزة في الصيف تساعد في جعل إطلالتك رائعة وملفتة. فالحواجب العريضة والكثيفة عند المرأة تزيد من جاذبيتها وتمنح التوازن للوجه بالإضافة الى إبراز جمال عينيها. هناك طرق كثيرة لتكثيف الحواجب منها عن طريق زراعة الشعر أو علاجات كيمائية، ولكن تفضل أغلب النساء اللجوء الى الطرق الطبيعية لتكثيف الحواجب خاصة مع بداية موسم الصيف، فإليك طرق طبيعية لتكثيف الحواجب لإطلالة مميزة في الصيف.

طرق طبيعية لتكثيف الحواجب لإطلالة مميزة في الصيف

الخلطات الطبيعية تعزز من نمو شعيرات الحواجب

  • ماء البصل لتكثيف الحواجب
  • زيت الخروع لتكثيف الحواجب

ماء البصل لتكثيف الحواجب

طرق تكثيف الحواجب بماء البصل فعال جداً، إذ يعمل ماء البصل على تعزيز الشعر وذلك بسبب إحتوائه على الكبريت الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية في منطقة الحواجب. كذلك يمكنك اضافة زيت الزيتون على عصير البصل ما يساعد أكثر في نمو شعر جديد بحيث يعمل زيت الزيتون على ترطيب الحواجب وتعزيز نموها.

ضعي في وعاء، نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وعصير بصلة صغيرة و 3 قطرات من العسل، ثم قومي بمزج المكونات جيداً وبقطعة قطنية يمكنك دهن حاجبيك بهذا المزيج وتدليكه بحركات دائرية لمدة 5 دقائق. بعدها اتركي المزيج حتى يجف ثم أشطفي بالماء البارد.

زيت الخروع لتكثيف الحواجب

 الطرق الطبيعية تعمل على تكثيف الحواجب

طرق تكثيف الحواجب يجعل إطلالتك رائعة ومميزة، فتكثيف الحواجب بزيت الخروع فعال أيضاً ويساعد على علاج الشعر المتساقط ويزيد من حجمها ويمنع تساقطها، كذلك يعمل على ترطيب الشعر وذلك لأنه يحتوي على خصائص ومغذيات وفيتامينات تساعد في تكثيف الحواجب للحصول على إطلالة مميزة هذا الصيف.

قومي بغمس قطعة قطنية بزيت الخروع وقومي بفرك حاجبيك كل ليلة قبل النوم ومن ثم إغسلي حاجبيك في اليوم التالي. فتكرار هذه العملية تساعد في جعل حاجبيك كثيفين ورائعين.