طريقة رسم وتعبئة الحواجب الخفيفة يوم العيد بالخطوات

طريقة رسم وتعبئة الحواجب الخفيفة يوم العيد بالخطوات يجعل حواجبك كثيفة ويجعل مظهرك شبابياً. فالحواجب العريضة والكثيفة تجعل إطلالتك مميزة وتزيد من تألقك وجاذبيتك. يمكن للنساء تعبئة الحواجب الخفيفة باتباع جلطات طبيعية، كذلك يمكنها تعريض الحواجب بالمكياج وذلك عن طريق رسم الحواجب. فاليك طريقة رسم وتعبئة الحواجب الخفيفة يوم العيد بالخطوات.

طريقة رسم وتعبئة الحواجب الخفيفة يوم العيد بالخطوات

 الحواجب الممتلئة تمنحك اطلالة جذابة

  • تعبئة الفراغات بقلم الحواجب
  • كيفية تلوين الحواجب
  • تثبيت رسم الحواجب

تعبئة الفراغات بقلم الحواجب

طريقة رسم الحواجب الخفيفة تبدأ عن طريق تحديد الحواجب بالقلم من الجهة العليا والجهة السفلى للحواجب. بعدها قومي بتعبئة الفراغات داخل الخطوط المحددة ليصبح لديك إطلالة طبيعية جذابة يوم العيد.

كيفية تلوين الحواجب

تمشيط الحواجب بفرشاة الماسكارا يوم العيد

طريقة رسم الحواجب الخفيفة لها خطوات بسيطة وسهلة ويمكنك تطبيقها للحصول على إطلالة رائعة. فبعد تحديد الحواجب، قومي برسم خطوط صغيرة داخل الحدود حيث تكون مكثفة على الجهة الداخلية من الحواجب وخفيفة من الجهة الوسطى الخارجية.  

تثبيت رسم الحواجب

طريقة رسم الحواجب الخفيفة رائعة وتمنحك الإطلالة الشبابية، فبعد تعبئة الحواجب بقلم الحواجب، قومي بتثبيت الرسمة عن طريق تمرير فرشاة الماسكارا وتمشيط الحواجب صعوداً لتظهر على شكل حواجب طبيعية وممتلئة. وبعد ذلك قومي بتنظيف المنطقة حول الحواجب بالكونسيلر لإخفاء أي شوائب أو خطوط إضافية لإطلالة رائعة يوم العيد.