أبرز خلطات طبيعية لـ تبييض الأسنان تستخدمها المرأة الإماراتية

أبرز خلطات طبيعية لـ تبييض الأسنان تستخدمها المرأة الإماراتية. تهتم المرأة الإماراتية بجمالها بكل الوسائل المتاحة ومن ضمنها العناية بجمال أسنانها وتبييضها بالطرق الطبيعية في المنزل بخلطات متوارثة ذات فعالية فائقة تزيل البقع الداكنة والإصفرار، فتعرفي معنا على خلطات طبيعية تستعين بها المرأة الإماراتية للحفاظ على ابتسامة مشرقة مع الأسنان الناصعة.

قشر الموز لتبييض الأسنان

المرأة الإماراتية تتوارث وصفة قشور الموز لتبييض الأسنان وازالة الإصفرار عنها حيث أن قشور الموز تتميز بإحتوائها على العديد من المعادن مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم والتي تمتصها الأسنان ليصبح لونها أكثر بياضاً.

إختاري قشرة الموز الصفراء الناضجة ودلكي بالجزء الداخلي منها أسنانك ثم اتركي آثار قشر الموز لحوالي دقيقة قبل غسل الفم بالماء.  واظبي على هذه الطريقة لمدة أيام الى  حين حصولك على النتيجة المرغوبة بشكل تدريجي.

خلطة الكركم لتبييض الاسنان

تعتبر مادة الكركم من المواد الطبيعية التي لا تستغني عنها المرأة الإماراتية في العناية بجمالها، ومن ضمنها تبييض الأسنان. اخلطي ملعقة صغيرة من الكركم مع معجون الأسنان حتى تتشكل لديك عجينة بلون واحد، ضعي المزيج على فرشاة الاسنان وافركي بها اسنانك لحوالي 5 دقائق قبل شطف الفم بالماء. كرري التجربة يوميا لمدة اسبوع الى أن تحصلي على النتائج الملموسة، ومن الجيد بأن هذه الوصفة تلائم الأسنان الحساسة.

عشبة الغار لتبييض الأسنان

عشبة الغار تشتهر منذ القدم بمفعولها في تبييض الأسنان وتستخدمها النساء الإماراتيات لهذه الغاية. قومي بسحق بضع وريقات من عشبة الغار مع القليل من قشر البرتقال الى ان تحصلي على هيئة بودرة، تضيفي اليهما بضعة نقاط من زيت جوز الهند، ثم افركي اسنانك بالخلطة لمدة دقائق. استمري على الوصفة مرة في اليوم واحصلي على أسنان بمظهر اللؤلؤ الأبيض.

وصفة الخل لتبييض  لون الأسنان

فوائد الخل تستفيد منه المرأة الإماراتية في ازالة بقع الإصفرار عن أسنانها من خلال خلال فركها بفرشاة أسنان مغموسة بالخل لحوالي دقائق معدودة ثم يشطف الفم بالماء وتكرر الوصفة مرتين في الأسبوع لتأثيرها القوي. فالخل يتميز بإحتوائه على مواد حمضيّة تعمل على نزع الطبقة الصفراء عن الأسنان، كما أنه يزيل الجير المتراكم بين الأسنان والذي يسبب التسوس.

جربي احدى هذه الخلطات الطبيعية على طريقة المرأة الإماراتية، واحصلي على اسنان ناصعة البياض وخالية من التصبغات الداكنة.