طريقة استخدام خلطة بيكربونات الصوديوم لازالة الشعر الزائد

طريقة استخدام خلطة بيكربونات الصوديوم لازالة الشعر الزائد يجعل بشرتك أنظف وأكثر إشراقاً. فالشعر الزائد عند المرأة يسبب لها الكثير من الإحراج، لذلك تلجأ النساء الى وصفات طبيعية تسبب لها القليل من الألم وتساعدها على التخلص من الشعر الزائد.  

بيكربونات الصوديوم وصفة طبيعية تساعد على إزالة الشعر الزائد وتعمل على تفتيح المنطقة المقصودة. فاليك طريقة استخدام خلطة بيكربونات الصوديوم لازالة الشعر الزائد.

طريقة استخدام خلطة بيكربونات الصوديوم لازالة الشعر الزائد

استخدمي الطرق الطبيعية مثل البيكربونات الصوديوم لإزالة الشعر الزائد

  • خلطة بيكربونات الصوديوم مع القهوة
  • خلطة بيكربونات الصوديوم مع الليمون
  • خلطة بيكربونات الصوديوم مع الماء

خلطة بيكربونات الصوديوم مع القهوة

خلطة بيكربونات الصوديوم  فعالة لإزالة الشعر الزائد عند المرأة. أخلطي ملعقتين صغيرتين من القهوة المطحونة مع ملعقة كبيرة من بيكربونات الصودا والقليل من الماء لتحصلي على ما يشبه العجينة، ثم ضعي العجينة على مناطق نمو الشعر وافركيها بحركات دائرية حتى تمتص بشرتك الخلطة، بعدها اتركيها حتى تجف ومن ثمّ ازيليها باستخدام الماء الفاتر. كرري هذه الوصفة يومياً مدّة أسبوع لتتخلصي من الشعر الزائد نهائياً.

خلطة بيكربونات الصوديوم مع الليمون

طريقة استخدام خلطة بيكربونات الصوديوم لازالة الشعر الزائد في الوجه او الجسم

خلطة بيكربونات الصوديوم  رائعة لإزالة الشعر الزائد بدون ألم. يعمل بيكربونات الصوديوم  على إزالة الشعر الزائد وعلى تفتيح أيضاً الجزء الداكن من بشرتك. فعند استخدام المرأة منتجات تحتوي على مواد كيميائية خطرة، تظهر بقع داكنة على بشرتها، لذلك يعد استخدام الليمون وبيكربونات الصوديوم  طريقة رائعة لإزالة الشعر وتفتيح البشرة.

امزجي كمية صغيرة من بيكربونات الصوديوم  مع بضع قطرات من عصير الليمون وأضيفي الماء لعمل عجينة سميكة ثم ضعي هذا الخليط على المنطقة التي تريدين إزالة الشعر، واتركيه لمدة 15 دقيقة، بعدها اغسلي بشرتك لإزالة الخليط واحصلي على بشرة ناعمة خالية من الشعر الزائد.

خلطة بيكربونات الصوديوم مع الماء

خلطة بيكربونات الصوديوم مع الماء وصفة مثالية للنساء العاملات والتي ليس لديها الوقت الكافي. يتطلب الأمر مكونين فقط الماء والبيكربونات الصوديوم.

اخلطي ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم مع القليل من الماء لصنع عجينة. ضعي المزيج على ذراعيك أو ساقيك أو وجهك واتركيه على بشرتك حتى يجف ثم افركي بشرتك أثناء غسلها وللحصول على نتائج أفضل أو سريعة، يمكنك تركه طوال الليل على بشرتك أيضاً. كرّري هذه الخطوة 2 إلى 3 مرّات في الأسبوع، وستلاحظين النتائج في غضون أسابيع قليلة.