أسرار الحصول على رائحة منعشة طوال اليوم

ها قد بدأ فصل الصيف، وارتفعت درجات الحرارة. وأصبح الآن من الضروري لكل امرأة اتباع نظام جمالي صارم للحفاظ على رائحة منعشة طوال النهار، لذا أتينا لك ببعض المستحضرات والنصائح لنساعدك من خلالها على الحفاظ على إطلالتك المنعشة. وعلى الرغم من أن هذه الخطوات هي من أسراري، إلا أنني لن أتردد بمشاركتها معك، خصوصا أننا اتفقنا معك عند إطلاقنا "مرآة الجمال" أن نقدم لك كل ما هو مفيد وضروري لامرأة "هي" الأنيقة والمميزة.

حمام منعش

تبدأ رحلتك من الحمام، حيث ننصحك بالاستمام قبل خروجك إلى أي مكان واستخدام جل الاستحمام المعطر "Body Gel" الذي يؤسس لك رائحة منعشة تدوم طوال النهار. جربي مثلا "إيلي صعب غيرل أوف ناوو شاور جيل" Elie Saab Girl Of Now Shower Gel الغني بروائح الزهور المنعشة.

مرطب الجسم 

هذه الخطوة الروتينية تساعدك في تعزيز رائحة جذابة تدوم لفترة أطول، لأن العطور بوجه عام تدوم لفترة أطول عند تطبيقها على البشرة الرطبة،  لذا لا تستغني عن تطبيق مرطب الجسم خصوصا بعد الاستحمام. ونحن نفضل استخدام المرطبات المعطرة التي تكمل رائحة عطرك، مثل "لا في إيه بيل لانكوم لوشن" La Vie Est Belle Lancome Lotion الذي يأتي بنفس رائحة العطر.

مزيل العرق

من المهم والضروري جدا استخدام مزيل العرق الذي يساعد في إزالة رائحة العرق الكريهة التي تظهر عند الجميع، لذا نحن ننصحك بأن تجربي العديد من المستحضرات حتى تكتشفي المستحضر الأنسب لك. يمكنك البدء بمزيل العرق المعطر بنفحات عطر ديور المفضل لنا "ديور جادور بيرفيومد ديودرانت"  Dior J’adore Perfumed Deodorant.

عطرك المفضل 

الآن حان الوقت لتستمتعي برائحتك المفضلة من خلال اختيارك العطر الأحب إلى قلبك. لكننا ننصحك باختيار التركيبة التي تدوم لوقت أطول، "أوه دو بارفان" Eau De Parfum. فجربي مثلا "ماي بربري أوه دو بارفان" My Burberry Eau De Parfum إذا كنت من محبات النفحات الحلوة والقوية لأن نفحاته سترافقك طوال اليوم.

عطر الشعر 

تعطير شعرك سيمنحك ثقة كبيرة وواضحة طوال النهار، لأنك ستستمتعين مع كل من حولك بالنفحات التي ستختارينها كل ما أدرت رأسك. لذا، لا بد من أن تجربي عطر الشعر "شانيل شانس أوه تاندر هير ميست" Chanel Chance Eau Tendre Hair Mist الذي سيجعلك تعشقين أنوثتك برائحته الناعمة.

أسرار الحصول على رائحة منعشة طوال اليوم

لتعزيز رائحتك المنعشة والجذابة طوال النهار، لا بد أن تهتمي أيضا بتفاصيل صغيرة تعمل على التعطير بشكل غير مباشر، فرائحة غرفتك لا بد أن تترك أثرها فيك أيضا، لذا تحكمي أنت بها، واستمتعي برائحة لا مثيل لها حتى في فصل الصيف!

صابون معطر 

الاعتناء برائحة الملابس مهم وضروري تماما، مثل الاهتمام برائحة جسمك، لذا لا تتناسي خطوة تعطير ملابسك، ليس فقط من خلال اختيار غسول الملابس المعطر، بل أيضا من خلال ترك صابون معطر في خزانتك بين ملابسك. ضعي "سيسلي أوه دو سوار بيرفيومد سوب" Sisley Eau du Soir Perfumed Soap بين أغراضك الشخصية، ولاحظي الرائحة المنعشة التي ستعانق هذه الأغراض.

شموع معطرة

لا يوجد أجمل من الدخول إلى غرفتك بعد يوم طويل وشاق لتستنشقي نفحات مهدئة وناعمة تنسيك التعب الجسدي والنفسي؟ للحصول على هذا الإحساس، أنت بحاجة إلى شمعة معطرة كفيلة بنشر رائحتها، والتغلغل إلى زواية غرفتك، لترسم بنفحاتها لوحة ساحرة من الذكريات، لذا أشعلي "إيل بلانش بيرفيومد كاندل" Île Blanche Perfumed Candle من "لويس فويتون" Louis Vuitton، وتمتعي أنت وكل ما في غرفتك من ملابس وأثاث وأغراض برائحة الفخامة والرقي.

عطر الأثاث 

الرائحة الجميلة لا تعزز ثقتك بنفسك، وتجذب أنظار من حولك إليك فقط، بل هي تؤثر في مزاجك ونفسيتك أيضا، لذا ننصحك بالاهتمام بالروائح والنفحات  المحيطة بك، كي تحسن مزاجك وتهدئك. فبعد الاستحمام والنوم رشي القليل من "إيسوب سيثيرا أروماتك روم سبريي" Aesop Cythera Aromatique Room Spray على وسادتك. بهذه الطريقة، ستستيقظين في الصباح التالي لتلاحظي أن الرائحة عششت في ثيابك، وشعرك وكل غرفتك.

العطور المصغرة

فضلا عن جمال مظهرها، إن العطور المصغرة هي صديقتك الوفية هذه الفترة، فهي خفيفة الوزن وصغيرة الحجم بما يكفي لتدخل حقيبتك، ويمكنك استخدامها في أي مكان وأي وقت لتثبتي رائحتك. اختاري "هيرمز غالوب بيرفيوم" Hermes Galop Perfume، واسحري الجميع برائحتك الأنثوية الغامضة.