هذه هي المستحضرات التي لا يمكنك استخدامها إذا بقيت في السيارة

مع ارتفاع درجات الحرارة، يحب أن تنتبهي جيداً إلى عدم ترك أي أغراض داخل السيارة حيث يمكن للحرارة أن تفسد لك هذه المستحضرات لتصبح خطرة عند الاستخدام. تعرفي اليوم على مستحضرات التجميل التي يجب ألا تنسيها أبداً داخل السيارة.

مستحضرات يجب ألا تترك في الحرارة

هذه هي المستحضرات التي لا يمكنك استخدامها إذا بقيت في السيارة

واقي الشمس

قد يبدو ذلك غريباً، إلا أن الواقي الشمسي يجب ألا يترك في السيارة كي لا يتعرض للحرارة لفترة طويلة لأن درجات الحرارة المرتفعة ستقلل من فعالية الكريم. لذا، قبل استخدامه اقرئي توصيات تخزينه والتزمي بها كي تحصلي على أفضل نتيجة. 

كريمات التغذية

من المهم جداً والضروري للغاية أن تلتزمي بتوصيات تخزين كريمات التغذية التي غالباً ما توصي على ابقاء هذه الكريمات مخزنة في مكان جاف بعيداً عن أشعة الشمس، وفي درجة حرارة معتدلة. لذا من المهم جداً ألا تستخدمي هذه المنتجت على بشرتك إذا تعارضت طريقة تخزينها مع التعليمات المرفقة كي تتجبني حدوث أي حساسيات في البشرة أو تصبغات أو مشاكل أخرى.

كريم الأساس 

من الأفضل أن ترمي أي كريم أساس ترك تحت أشعة الشمس لفترة طويلة أو تعرض لدرجات حرارة مرتفعة كي تتجنبي ظهور البثور المزعجة على البشرة التي يمكن أن تكون بمثابة بداية مشكلة حقيقية.

أحمر الشفاه

التركيبة الكريمية لمنتجات أحمر الشفاه ستجعلها تذوب عندما تترك في درجات حرارة مرتفعة، لذا إذا اكتشفتي أنك نسيتي أحمر الشفاه الخاص بك، تخلي عنه مباشرةً لأنه لن يكون قابل للاستخدام.