أبرز نصائح الجمال من ميغان فوكس في عيد ميلادها

لسنوات طويلة، تعودنا على رؤية أروع إطلالات الجمال الجذابة والمثالية من النجمة الأمريكية الشهيرة ميغان فوكس Megan Fox. وبمناسبة عيد ميلادها الـ34 اليوم، جمعنا لك أبرز نصائح وأسرار عالم الجمال التي تتبعها ميغان للحصول على تلك الإطلالات.

أبرز نصائح الجمال من ميغان فوكس

عيد ميلاد النجمة الأمريكية الشهيرة ميغان فوكس

بشرة مضيئة وصحية

بالنسبة إلى بشرتها الرائعة، ميغان تعتمد مستحضرات قليلة لكنها فعالة. بكل بساطة، تكتفي بتنظيف بشرتها مرتين يومياً، وتحرص على ترطيب البشرة من بعدها بواسطة الكريمات المفضلة لديها والتي غالباً ما تحتوي على فيتامين C. ولإضافة لمعان ونضارة حتى أكثر، تحب استخدام سيروم البشرة الليلي أيضاً.

مكياج جذاب وأنثوي

في الأيام العادية، تفضل ميغان أن تبقي بشرتها طبيعية أو أن تستخدم مكياج خفيف جداً. لكن ما تعرف به في المناسبات وعلى السجادة الحمراء هو عشقها للرموش الطويلة والكثيفة، التي بنظرها تحدد كل المكياج وتركز على جمال العيون، وبالطبع درجات اللون الأحمر المختلفة لأحمر الشفاه كونه المفضل لديها.

شعر طبيعي وويفي

ومن أبرز نصائح الجمال التي تتبعها ميغان إبقاء تسريحات شعرها طبيعية دون أن يكون مبالغ بها، وغالباً ما تكون تسريحات الشعر الويفي المنوعة أو كعكة الشعر أو ذيل الحصان فقط. كما أنها لا تحب تغيير لون شعرها الداكن الطبيعي لأنه جزء مهم منها ومن جاذبيتها وشخصيتها، ونحن نؤيدها في ذلك.