نصائح لخطوات ازالة المكياج بعد انتهاء من حفلة رأس السنة

معظم النساء تضع كمية كبيرة من المكياج تناسب فستانها البرّاق ليلة رأس السنة، لتكون إطلالتها رائعة ومميزة. ولكن المشكلة تأتي عند إزالة هذه الكمية الكبيرة من المكياج لأن التعب يستقر ببطء أثناء الليل، مما يجعلك تتساءلين عما إذا كان عليك فعلاً إزالة مكياجك قبل الذهاب إلى الفراش.

 ومع ذلك، من الضروري تنظيف البشرة، حتى بعد ليلة طويلة حافلة، فإليك أهم النصائح لخطوات إزالة المكياج بعد الانتهاء من حفلة رأس السنة.

نصائح لخطوات ازالة المكياج بعد انتهاء من حفلة رأس السنة

الخطوة 1: إزالة طبقات المكياج من خلال مناديل المكياج

مناديل المكياج تعد خياراً رائعاً لتنظيف وجه مليء بالمنتجات كخطوة أولى، من دون أن تسبب تهيج في البشرة

الخطوة 2: مسح العيون والوجه بمزيل مكياج 

سواء كان لديك عيون حساسة بشكل خاص أم لا، استخدمي مزيل مكياج العيون لكل من عينيك ووجهك للتخلص من كمية المكياج الهائلة. فهذا المزيل سيحل حتى أصعب مكياج العيون المضاد للماء في ومضة بتركيبة مهدئة لا تترك عينيك حمراء.

الخطوة 3: تطهير الوجه

على الرغم من أن وجهك قد يكون خالياً من المنتجات، إلا أنه من المهم إعطاء بشرتك تنظيفاً عميقاً باستخدام منظف مهدئ. هذا المنظف سيزيل سموم بشرتك بمكونات لإزالة المسام للتأكد من عدم ترك أي مكياج على الوجه، فاحرصي على استخدامه للتأكد من تطهير بشرتك.

الخطوة 4: ضعي تونر الوجه

قبل ترطيب البشرة من المهم التأكد من أن بشرتك نظيفة ونقية، فقومي باستخدام التونر لإضافة تركيبة خاصة على وجهك وتنقيته وتقشريه دون تجفيفه. فتونر الوجه يعتبر خياراً رائعاً لأي نوع من أنواع البشرة ويمنحك توهجاً خاصاً. 

أخيراً، قبل النوم تأكدي من ترطيب بشرتك لحمايتها من أي جفاف وأي التهابات.