فوائد وأضرار زيت الخروع للرموش والحواجب وطريقة استخدامه

فوائد وأضرار زيت الخروع للرموش والحواجب وطريقة استخدامه ،تطمح جميع النساء الحصول على رموش كثيفة وحواجب جميلة، وتعرف مدى صعوبة تحقيقها، ولكن أصبح هناك حلول كثيرة تساعدك على نمو رموش أطول وحواجب كثيفة، فإليك فوائد وأضرار زيت الخروع للرموش والحواجب وطريقة استخدامه.

 فوائد زيت الخروع للحواجب :

هناك الكثير من فوائد وأضرار زيت الخروع للرموش والحواجب ،وفي تلك السطور القادمة سنوضح فوائد زيت الخروع للحواجب حيث ان هناك الكثير من النساء التي تواجه صعوبة في إعادة شكل الحواجب إلى ما كانوا عليه قبل النتف، فزيت الخروع هو علاج طبيعي ممتاز يساعد على نمو شعر الحواجب وتكثيفها. فيما يلي فوائد زيت الخروع لحاجبيك:

تغذي الشعر

أحماض أوميغا 9 الدهنية في زيت الخروع تغذي الشعر وتجعلها تنمو وتصبح أكثر سمكا

نمو الشعر

فيتامين (هـ) في زيت الخروع مفيد لنمو شعرك وزيادة الدورة الدموية فيها.

فوائد زيت الخروع للرموش :

يعمل فيتامين "هـ" كمضاد للأكسدة، ويساعد على إصلاح وبناء الأنسجة. مما يسمح لرموشك أن تصبح أقوى وأطول، كما يضيف زيت الخروع لمعاناً إلى رموشك و يرطبها بعمق، مما يجعلها أيضاً أكثر سمكاً وأكثر سلاسة

أضرار زيت الخروع للرموش والحواجب :

يجب على النساء اختبار زيت الخروع على الجلد بعيداً عن العين والوجه قبل استخدامه على رموشك وحاجبيك. إذا تعرضت لأي تهيج من زيت الخروع، فيجب عليك غسل الوجه فوراً والتوقف عن استخدامه.

طريقة استخدام زيت الخروع على الرموش والحواجب :

تأكدي تطبيق كمية صغيرة من زيت الخزوع على مساحة صغيرة من الجلد، مثل الذراع، لاختبار أي رد فعل تحسسي في اليوم السابق لاستخدامه على الرموش. يمكنك خلطه بزيت جوز الهند أو زيت اللوز ، أو استخدامه بمفرده. 

قومي بتنظيف الرموش بحيث تكون خالية من أي أوساخ أو مكياج. ثم قومي بغمس قطعة من القطن في كمية صغيرة من زيت الخروع ووضعها على رأس الرموش، مع التأكد من عدم تسرب أي منها إلى العينين. ثم ضعي زيت الخروع قبل النوم واغسليه في الصباح باستخدام الماء الدافئ ومنشفة نظيفة.