أفضل الزيوت الطبيعية لتطويل وتغذية الرموش

مع تزايد هاجس الرموش والحواجب الكاملين عند النساء، يبحث عشاق الجمال في كل مكان عن زيوت طبيعية كوسيلة لإعطاء رموشهم مظهراً صحياً أكثر والحصول على رموش مثالية تظهر جمال عينيك. إليك أفضل الزيوت الطبيعية لتطويل وتغذية الرموش.

أفضل الزيوت الطبيعية لتطويل وتغذية الرموش

زيت الخروع

زيت الخروع هو من أكثر أدوات تجميل الرموش شعبية، يعمل على تكثيف وتطويل رموشك الطبيعية.

 يحتوي زيت الخروع على فيتامين (هـ) وبروتينات وأحماض دهنية أساسية.

طبقيه على رموشك قبل وقت النوم، فهو ينتج رموش أكثر لمعاناً وأكمل وأطول خلال بضعة أسابيع قصيرة. 

زيت الزيتون

يشتهر زيت الزيتون بسحر الجمال الذي لا يُحصى. يعمل على تحسين سمك الرموش الطبيعية وتطويلها، يجب استخدام زيت الزيتون بشكل ضئيل في وقت النوم لتنظيف الرموش، تحتاجين فقط لطبقة خفيفة لجني فوائد هذا الزيت الطبيعي المذهل.

كما أنه له خصائص مطهرة، ومستويات عالية من الفيتامينات K و E، ومضادات الأكسدة المختلفة، يبدأ زيت الزيتون في إصلاح وتقوية رموشك في فترة زمنية قصيرة.

زيت اللوز

زيت اللوز هو علاج طبيعي يعمل على تعزيز نمو رمش العين. يحتوي هذا الزيت على نسبة عالية من فيتامين E والدهون غير المشبعة والكالسيوم والمغنيسيوم، وهو يرطب رموشك وينتج رموشاً صحية كاملة مع مرور الوقت.

بعد فترة من الاستخدام، يمكنك أن تتوقعي رموش أكثر لمعاناً، ويعمل على تخفيف تساقط الرموش نتيجة تعزيز بصيلات الشعر.

زيت جوز الهند

يحتوي زيت جوز الهند على الأحماض الدهنية الطبيعية المرطبة والدهون المشبعة الصحية، ومضادات الأكسدة ومجموعة واسعة من مصادر الفيتامينات النباتية المفيدة.

يمكن لزيت جوز الهند أن يفعل العجائب لرموشك ويمكن أن يؤدي إلى رموش أكثر ليونة وطويلة وأكثر كثافة لا تنكسر أو تسقط بسهولة. طبقي هذا الزيت على رموشك كل مساء للحصول على نتائج رائعة.