طريقة وضع مكياج نود بأسلوب النجمات العرب

تبرز العديد من النجمات العرب بإطلالات ملفتة وطبيعية من خلال طريقة وضع مكياج نود استثنائي سواء على العينين أو على الشفاه البارزة. فلا بد أن تواكبي إطلالات النجمات العرب واختياراتهن لأجمل رسمات المكياج المشرقة.

استوحي من صور النجمات العرب، طريقة وضع مكياج نود، وانتقي على خطاهن أسلوب المكياج الذي يعجبك للحصول على نظرة استثنائية واطلالة ساحرة.

مكياج نود ساحر مع الظلال الطبيعية

طريقة وضع مكياج نود بأسلوب نادين نجيم

تختار العديد من النجمات العرب طريقة وضع مكياج نود ساحر على الجفون العليا للعينين، وغالباً ما نلاحظ أن النجمة نانسي عجرم لا تتخلى عن الظلال النود وتضعها بشكل فاتح ومضيء على كامل العينين. هذا المكياج يمكنك أن تستوحيه أيضاً من إطلالات النجمة ميريام فارس التي تضع مكياج نود سواء من خلال ظلال العينين أو أحمر الشفاه النود والمات، بالإضافة الى البشرة البرونزية ورسمات الحواجب البنية.

مكياج نود ساحر مع الشفاه البارزة

طريقة وضع مكياج نود بأسلوب ميريام فارس

ومن أجمل طريقة وضع مكياج نود بأسلوب النجمات العرب، اختيار إطلالات جمالية تبرز لصيف 2019 خصوصاً مع مشاهدة اختيارات النجمة نادين نجيم التي تتألق بأحمر شفاه نود وبارز مع رسمات المكياج الطبيعية. بدورها تبرز النجمة مايا دياب بوضع مكياج نود على الشفاه الكبيرة، وتنسّقها مع الظلال الطبيعية وخطوط الآيلاينر السوداء على الجفون العليا. وعلى خطاها سارت النجمة بلقيس واختارت مكياج نود مماثل على الجفنين العلوي والسفلي مع احمر الزهري الفاتح.

إليك من خلال الصور أجمل اطلالات النجمات العرب اللواتي اخترن مكياج نود، لتشاهدي أي إطلالة ستختارين منها.