رسمات الآيلاينر المقوس احدث صيحة اختارتها النجمات لهذا الموسم

ها هي رسمات الآيلاينر المقوس تبرز بشكل لافت وحيوي من خلال إطلالات النجمات على مواقع التواصل الإجتماعي. فلا بد أن تواكبي خطوات تطبيق احدث صيحة اختارتها النجمات لهذا الموسم مع الرسمات المتنوعة والعصرية التي اعتمدنها خصوصاً في الآونة الأخيرة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي رسمات الآيلاينر المقوس احدث صيحة اختارتها النجمات لهذا الموسم، وطبّقيها بأسلوب ملفت

رسمات الايلاينر المقوس العريض

رسمات الايلاينر المقوس العريض بأسلوب سيرين عبدالنور

طبّقي رسمات الآيلاينر المقوس العريض بأسلوب عصري مع الخطوط الاستثنائية التي تجعل نظرتك بارزة. فاختاري هذه الرسمات بأسلوب النجمة سيرين عبدالنور التي تألفت مع الخطوط الهندسية التي تبرز على الجفون العليا للعينين بشكل هندسي يصل الى حدود الحواجب بشكل حيوي ومتجدّد.

رسمات الايلاينر المقوس والمترابط

رسمات الايلاينر المقوس المترايط بأسلوب مايا دياب

ولتحصلي على نظرة ملفتة في صيف 2019 يمكنك تمرير رسمات الآيلاينر المقوس على الجفون الغلي  للعين باللون الأسود المجنح بأسلوب مايا دياب. فهذه الصيحات الجمالية تبرز من خلال تمرير خطوط متعدّدة من الايلاينر المقوس والمترابط مع الرسمات التي تغكي نصف الجبين للحصول على اطلالة جريئة ومشرقة.

رسمات الآيلاينر المقوس والرفيع

رسمات الايلاينر المقوس الرفيع بأسلوب نادين نجيم

ولا تتخلي في مكياجك عن رسمات الآيلاينر المقوس والرفيع الذي يعد احدث صيحة هذا الموسم. فمرّري خطوط الآيلاينر الرفيع بطريقة بعيدة عن الجفون مثلما فعلت نادين نجيم، واحصلي على نظرة استثنائية مع دمجها بالظلال البرونزي البراقة والملفتة للنظر.