طريقة عمل مكياج عيون لإضاءة العين

حتى تحصلي على أجمل إطلالات المكياج بالعيون الواسعة والجذابة التي تناسب عطلات صيف 2019، يجب عليك اتباع خطوات مكياج بسيطة وسريعة لإضاءة العيون. تعرفي أكثر على هذه الخطوات والخدع وجربيها بنفسك لتعتمديها بعد اليوم لإطلالاتك.

طريقة عمل مكياج عيون لإضاءة العين:

اعتماد الآيلاينر الملون:

بدلاً من اختيار الآيلاينر الأسود المسحوب فوق الجفون للحصول على مكياج عيون كامل، استبدليه بالألوان المميزة والصيفية الفاتحة حتى تقومي بإضاءة العين وبالتالية منحها مظهر أكبر وأوسع. اعتمدي درجات ألوان مثل الأبيض أو اللؤلؤي حتى تحصلي على أقوى إطلالة مضيئة، أو درجات مثل الوردي الفاتحة والأزرق الفيروزي والبنفسجي اللافندر لإطلالة عصرية جريئة ومضيئة في ذات الوقت.

وضع قلم العيون الفاتح:

وتماماً مثل اختيار الألوان التالية للآيلاينر، اختاري درجات فاتحة داخل العين للكحل أو قلم العيون الخاص بك. مثلاً، وضع اللون الأسود داخل العين يقوم بإطفائها ونوعاً ما تصغير حجمها، لكن الألوان الفاتحة تقوم بتفتيح العين ومنحها مظهر أكبر حجماً، بالإضافة إلى إضاءتها بأجمل الأشكال. اعتمدي الدرجات الفاتحة مثل الأبيض والفانيلا والنيود الفاتح.

اختيار ألوان ظلال العيون:

لديك مجموعة كبيرة للغاية لتختاري منها ألوان ظلال العيون التي تريدين اعتمادها، كل ما عليك النظر إليه هو أن تكون درجات فاتحة وزاهية تناسب الخطوات السابقة وتقوم بتفتيح العين وإضافة لمسة الإضاءة المثالية إليها. يمكنك اختيار الألوان الترابية مثل البرونزي والذهبي والروز غولد الفاتحة، أو الدرجات الصيفية البارزة والجريئة. لا تنسي وضع اللمسة البراقة الفاتحة على دمعة العين.