خطوات وضع مكياج مناسب للون العدسات الزرقاء

لا ترتبط خطوات وضع مكياج مناسب للون العدسات الزرقاء، بألوان مكياج معينة، لكن لون البشرة وشكل العينين، هما المتحكمان في اختيارما يتناسب مع العدسات الزرقاء.

مكياج مناسب للعدسات الزرقاء

وبحسب ما قالته خبيرة التجميل منى حمدي من القاهرة، " لا يوجد معيار محدد لاختيارمكياج مناسب للون العدسات الزرقاء، فكل بشرة لها مميزاتها وعيوبها المؤثرة على تطبيق خطوات وضع المكياج، سواء البسيطة أوالعميقة حسب خفايا البشرة والمناسبات المراد إبراز جمال العينين بها.

خطوات وضع مكياج مناسب للون العدسات الزرقاء

لم تحدد خبيرة التجميل منى، خطوات موحدة لوضع مكياج مناسب للون العدسات الزرقاء، كي تتناسب مع جميع أنواع البشرة والأشكال المتنوعة للعينين.

بل ركزت على اختيار ألوان رسم الشفاه" الأحمر، البرتقالي، الوردي بدرجاته، كون الشفاه هي الأكثر تأثرا بلون العدسات الرزقاء، كذلك نصحت بوضع لمسات من البودرة الجافة لتفتيح لون البشرة وقليل من الماسكارا في حالة ارتداء العدسات الزرقاء في الصباح.

أما عن ارتداء العدسات الرزقاء في المناسبات والسهرات، ففضلت تكثيف الرموش مع وضع ألوان ظلال العيون فوق العينين المماثلة للون الملابس.

من ناحية أخرى فضلت ظلال العيون الذهبية والزرقاء والوردية مع قليل من الماسكارا، كي يظهر شكل العينين بملامح جذابة وطبيعية مع العينين على مدار اليوم.

وفي النهاية يجب أن يتناسب مكياج العيون مع "لون البشرة وشكل العينين"، وليس فقط  العدسات الزرقاء، مع مراعاة استخدام لمسات الكونسيلر، أحمر الخدود، خط رفيع من الكحل الأسود والكنتوربما يتناسب مع شكل الوجه ولون البشرة.

كذلك أكدت خبيرة التجميل منى، على ضرورة وضع خطوات المكياج المناسبة للون العدسات الزرقاء حسب الفترات الصباحية أوالمسائية أوالسهرات المتنوعة.