كيفية وضع مكياج عيون ترابي ناعم مستوحاه من أسيل عمران

من أكثر إطلالات المكياج الناعمة والأنثوية والمناسبة لكل الأوقات هي إطلالات مكياج النجمة السعودية الجميلة أسيل عمران. اليوم، تعرفي على كيفية وضع مكياج عيون ترابي ناعم على طريقة أسيل واعتمديه لجميع مناسباتك في هذا ربيع.

كيفية وضع مكياج ترابي ناعم مستوحاه من أسيل عمران:

بشرة صحية مضيئة:

تتميز بشرة أسيل بالنعومة واللمسة المثالية بشكل طبيعي دون أن يكون المكياج ثقيل أو قوي على البشرة، وتتركز على البرونزر والهاي لايت ولمسة البلاشر المشمشي الناعم. بعد الانتهاء من وضع أساسيات المكياج، استخدمي البرونزر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Bronzing Stone Summer Look 2019 على أطراف البشرة والأنف، وضيفي البلاشر من شانيل Chanel Joues Contraste in 69 Fleur De Lotus على الخدود.

وانهي إطلالة البشرة مع الهاي لايت من ديور Dior Nude Luminizer Shimmering Powder in 003 Golden Glow على أماكن الإضاءة على البشرة لإطلالة صحية جذابة.

عيون ترابية جذابة:

مكياج ناعم بدرجات ترابية جذابة، هذا عو عنوان مكياج أسيل. بعد الانتهاء من رسم الحواجب بشكل طبيعي على شكل الحاجب، استخدمي علبة ظلال العيون من جيرلان Guerlain Palette 5 Couleurs in 02 Tonka Imperiale وادمجي درجات البني على شكل C، أو على آخر العين من الجفن وكسرة العين والخط الأسفل من العين بطريقة ناعمة وسموكي في الوقت ذاته، وضعي الدرجات الفاتحة على أول العين على الجفن ودمعة العين وعظمة الخد.

واكملي مكياج عيونك الجذاب مع رموش طويلة وكثيفة، وجربي المسكارا من لانكوم Lancome Grandiose Extreme Mascara.

شفاه نيود طبيعية:

ولأنها تحب الإطلالات الطبيعية مثلما اتضح بصورها، تكمل أسيل مكياجها الترابي مع أحمر الشفاه النيود الطبيعي. جربي أحمر الشفاه من لوبوتان Louboutin Silky Satin Lipstick in Tutulle واستمتعي بالمكياج الطبيعي على طريقة أسيل عمران.