إطلالات مكياج ملونة على طريقة فانيسا هدجنز

على عكس الكثير من النجمات الأخريات، تختار الفنانة الأمريكية فانيسا هدجنز Vanessa Hudgens الكثير من إطلالات المكياج الملونة والمختلفة والجريئة. اليوم، استوحي مكياجك للربيع والصيف من بعض أجمل إطلالاتها الملونة بالمكياج.

إطلالات ظلال عيون ملون على طريقة فانيسا هدجنز:

إطلالات مكياج عيون بنفسجية:

في الكثير من الأحيان تعتمد فانيسا إطلالات المكياج البنفسجية، وكما ترين بالصور، أغلب درجات البنفسجي التي تختارها تكون زاهية وفاتحة اللون وبراقة، وتضع هذه الدرجات على كامل عيونها من فوق ومن أسفل العينين، أو مع لون براق مختلف على الجفن مثل الذهبي أو الفضي. وتكمل الإطلالات هذه مع البشرة البرونزية المضيئة، والرموش الطويلة والكثيفة، وأحمر الشفاه بدرجات النيود الفاتحة واللامعة مثل العادة.

إطلالات مكياج عيون برتقالية:

من أجمل إطلالات فانيسا على الإطلاق هي إطلالاتها بدرجات البرتقالي والمشمشي على كامل العيون، من الجفن إلى الكسرة وحتى الخط الأسفل من العين، مع لمسة من درجات الذهبي البراقة في بعض الأحيان. ومع هذا اللوك، تختار فانيسا البشرة البرونزية المضيئة مثل العادة، مع الرموش الأنثوية الطويلة والكثيفة بطبيعتها، وألوان أحمر الشفاه النيود المائلة إلى المشمشي لتجعل إطلالة المكياج بأكملها مشمشية وبرتقالية اللون.

إطلالات مكياج عيون خضراء:

ولأنها تختار إطلالات مكياج مختلفة عن باقي النجمات والفنانات، تختار فانيسا درجات الأخضر المختلفة من الفاتحة وحتى الداكنة، وهي درجات تليق بها للغاية كونها صاحبة عيون بنية واللون الأخضر في ظلال العيون يليق بالعيون البنية للغاية. اختارت فانيسا المكياج الأخضر الخفيف واختارت المكياج السموكي مع درجات الأخضر والآيلاينر الأسود المسحوب. وأكملت الإطلالات هذه مع بشرتها البرونزية المضيئة والرموش الأنثوية وأحمر الشفاه النيود التي لا تستغنى عنه أبداً.