كيف بدت نادين نجيم بمكياج بأنامل حنان النجادة؟

استعداداً لإطلالتها في برنامج "حمد شو"، كشفت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن الـ "نيو لوك" الجديد الذي ستظهر به في الحلقة المرتقبة حيث استعانت بخبيرة المكياج حنان النجادة التي طبّقت لها مكياج مميز بالألوان الترابية الناعمة.

مكياج نادين نجيم بأنامل حنان النجادة

وشاركت نادين نجيم متابعيها عبر انستغرام بصور ومقاطع فيديو لإطلالتها التي تألقت بها بفستان أخضر لامع من من علامة Adenfashion ، وظهرت في فيديو قصير داخل صالون الميكآب ارتست حنان النجادة التي بدا تركيزها على نحت الوجه وتصغير الأنف بتقينة الكونتور الداكن، كما حددت لها بالكونتور منطقة أعلى الشفتين وتحت الذقن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

واعتمدت حنان النجادة على الألوان القريبة من بشرة نادين نجيم، فظللت لها جفنيها المتحرك والثابت باللون البيج كأساس ودمجت معهما بأسلوب رقيق اللون الأسود الخفيف لمنح العين رسمة سموكي ناعمة، ثم طبقت لها لمسة من الغليتر على الجفون، والظل الذهبي عند مدمع العين لإيقاظ النظرة ومنحها التوهج، فيما تركت داخل جفنها العلوي عاري مع تمرير لمسة من الظلال الداكنة تحت الرمش، وختمت مكياج عيونها بالرموش المستعارة.

نادين نجيم مكياج

وكعادتها، اتجهت نادين نجيم الى ألوان الشفاه النيود المتناغم مع لون بشرتها البرونزية، فبدت في ختام مكياجها بملامح جذابة ومشرقة.

بالنسبة الى الشعر، اعتمدت نادين نجيم تسريحة الشعر المنسدل على أكتافها مع التموجات الرقيقة، واختارتها بالفرق الجانبي مع الغرّة المرفوعة عن جبينها بأسلوب كشف عن كامل تقاسيم الوجه.

شاهدوا بالصور والفيديو كيف بدت إطلالة نادين نجيم بمكياج بأنامل حنان النجادة.