مكياجك في عيد الام 2019 استوحيه من أجدد إطلالات ميغان ماركل

تأتي إطلالات الأميرة ميغان ماركل Meghan Markle الجمالية خصوصاً الأخيرة منها لتكون بارزة ولتستوحي منها مكياجك في عيد الام 2019 بطرق ناعمة وبسيطة، بعيداً عن المبالغة. لذلك لا بد أن تتثلي برسمات العيون وأحمر الشفاه النود الذي يميّز إطلالات الدوقة.

اليوم اختاري من خلال الصور مكياجك في عيد الام 2019 واستوحيه من أجدد إطلالات ميغان ماركل Meghan Markle للحصول على جمال استثنائي.

مكياج برونزي في عيد الام 2019

مكياج برونزي في عيد الام 2019 بأسلوب الأميرة ميغان ماركل

اختاري مكياجك في عيد الام 2019 بأسلوب ميغان ماركل Meghan Markle مع تطبيق رسمات عيون مشرقة مع الظلال البرونزية التي تغمر الجفون العليا. كما اختاري الظلال السوداء الناعمة على الجفون العليا مع تمرير الآيلاينر الاسود من نصف العين بشكل مسحوب الى الخارج بخطوط ناعمة، وتكثيف طبقات الماسكارا على الرموش لتوسيع سحبة العينين.

شفاه نود في عيد الام 2019

 أحمر شفاه نود في عيد الام 2019 بأسلوب الأميرة ميغان ماركل

كما استوحي من أجدد إطلالات ميغان ماركل Meghan Markle، مكياجك في عيد الام 2019 مع تمرير أحمر الشفاه المشمشي. كما يمكنك التركيز على اختيار أحمر الشفاه الزهري والنود بتدرجات مات ساحرة مع عدم التخلي عن الكونتور الذي يبرز حجم الشفاه بشكل ملفت. كما لا تتردّدي باختيار التدرجات اللماعة من خلال تمرير الغلوس الحيوي الذي يضفي سحراً خاصاً على إطلالاتك في عيد الام 2019 مع الابتعاد عن أية تفاصيل أخرى في المكياج لمنح جمالك إطلالة عصرية.