خبيرة التجميل السعودية غاده العَمري لـ هي : على السيدة أن تعتني ببشرتها خصوصاً بعد المكياج

تميزت خبيرات التجميل السعوديات باعمالهن المتجددة ليصبح مجال التنافس بينهن أكثر احترافية وجمال ، وتميزت غادج العَمري بمكياجها الناعم والمميز والتي يمكن متابعتها من خلال حسابها على الانستقرام وسناب شات Snapchat @ghada.makeup17

عرفينا عنك كثر

اسمي غاده العَمري عمري ٢٢ تخصصِ لغات وترجمه من جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في العاصمة الرياض ، من أهم هواياتي المكياج  .

متى بدأتِ في عالم المكياج ؟

بدأت في مجال المكياج قبل سنتين، و كانت البداية تجربتي على الأقارب والصديقات ثم توسع عملي ولله الحمد وكان سبب في دخولي لعالم إحتراف المكياج، عالم الاحتراف، و المتميز في هذا المجال هو من سيستمر، لأن الإبداع يبرز العمل ويجعل العميل يتمسك بك .

كيف تختارين الألوان الخاصة بالمكياج ؟

دائما ما أحاول أن أكون على اطلاع على أحدث الألوان ومنتجات الشركات الجديد  وأبرزها خلال العام، واحرص على أن أطور من خطوات المكياج في كل فترة وأن أتعلم أمور جديدة من خبيرات التجميل الخليجيات والعالميات.

ايضا المكياج يعتمد على فترات المواسم سواء كان صيفا أو شتاء أو خريفا أو ربيعا، وكذلك نوع المناسبة سواد كانت زواجا أو سهرة ولكن هذا لا يعني ان اتقيد بنمط معين بل على العكس اضع المكياج المناسب للزبونه أولا وأخيراً

و دائما أفضل باختيار الالوان المناسبة للبشرة و أحرص أن يبرز جمال لون بشرتها و جمالها، و أعشق درجات الوردي والبرتقالي لانها ناعمه وتبرز جمال المكياج جداً.

ما هي ألوان الصيف 2019 برأيك .

أعتقد بأن الغالب لها ستكون الألوان الطبيعية مثل درجات البيج والوردي والاورنج ، والجميل أن السيدات أصبحن يعشقن المكياج الناعم كونه يبرز الجمال ويغير الملامح للأفضل .

ما هي نصيحتك للعناية بالبشرة

على السيدة أن تعتني ببشرتها في جميع الحالات والعناية بعد المكياج من الضروريات، لذا من المهم تخصيص وقت للعنايه ، لأن سر جمال المكياج هو البشرة الجميلة والصحية، و لتحافظ المرأة على بشرتها هناك خطوات للعناية بها وهي تنظيف البشرة بغسول و محلول منظف وترطيبها دائما، ومن المهم اختيار أفضل العلامات التجارية والمناسبة للبشرة .

ما هي نصيحتك لاختيار الرموش ؟

يفضل دائما اختيار نوع الرموش ذات الشعر الطبيعي ، واختيار القصة المناسبة للعين ، كذلك من المهم التركيز على مدى طول الرموش وعدم اختيار الأنواع ذات الطول المبالغ فيه ليبرز جمال الظل والعين .

كيف ترين نفسك بعد سنوات من الآن ؟

أرى نفسي بعد سنوات شخصية مؤثرة في المجتمع ومتوسعه في مجالي اكثر محلياً و عالمياً  بإذن لله