الآيلاينر الليموني أحدث موضة في مكياج ربيع وصيف 2019

كانت صيحة العام الماضي في ألوان الآيلاينر المسحوب ترتكز على درجات الأزرق. أما لموسم ربيع وصيف 2019، ضيفي لمسة عصرية جريئة للغاية لإطلالتك وجربي وضع الآيلاينر الأصفر الليموني ليكون نجم إطلالتك المناسبة للموسم.

الآيلاينر الليموني أحدث موضة ربيع وصيف 2019:

انتشرت في السابق بعض الألوان المختلفة لرسم الآيلاينر المسحوب، مثل الأزرق والأبيض والماروني وغيره من الألوان. ومن أجمل ألوان الربيع والصيف لعام 2019 بشكل عام هي درجات الأصفر الصارخة، ولهذا السبب، انتشرت هذه الدرجات لتشمل أيضاً مكياج العيون وبالأخص الآيلاينر المسحوب بشكل عين القطة على الجفن.

هناك الكثير من الإطلالات والطرق التي يمكنك إدخال الآيلاينر الليموني إليها، سواء كان لمكياج يناسب فترة الصباح أو مكياج مناسب أكثر للمساء. تعرفي على هذه الأفكار واستوحي إطلالتك المناسبة للربيع والصيف من هذه الطرق.

كيفية وضع المكياج مع الآيلاينر الأصفر الليموني:

لأسهل وأبسط إطلالة تشمل الآيلاينر المسحوب باللون الليموني، ادمجي فقط درجات ترابية فاتحة للغاية على كسرة العين والخط الأسفل منها ومن ثم ارسمي الآيلاينر واكتفي بهذا القدر من مكياج العيون حتى يبرز الآيلاينر بشكل أكبر.

لكن إذا كنت تبحثين عن الإطلالات الجريئة للغاية، اعتمدي ألوان ظلال العيون السموكي بدرجات البني أو الأسود، وارسمي الآيلاينر الليموني فوق هذه الدرجات لتحصلي على أجمل مكياج جريء ومناسب للربيع والصيف.

وإذا كنت تريدين جرعة أكبر من الجرأة، يمكنك إضافة ألوان أخرى لظلال عيونك على الكسرة أو الجفن، مثل درجات الأزرق أو البنفسجي، ومن ثم رسم الآيلاينر الليموني فوق الدرجات الملونة هذه لأكثر مكياج عصري ملون يمكنك الحصول عليه.