بالصور: رسمات مكياج بارزة استوحيها من أسبوع لندن

ها هي رسمات المكياج القوي والبارز تجعل عروض أسابيع الموضة في لندن حيوية، سواء من خلال مكياج العيون الملون والسموكي وألوان أحمر الشفاه القوي والبارز الذي يضفي سحراً خاصاً على الإطلالات الجمالية في المواسم المقبلة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا أجدد رسمات المكياج البارزة التي يمكنك أن تستوحيها من أسبوع لندن للموضة في خريف وشتاء 2019.

رسمات عيون زرقاء

رسمات عيون زرقاء بأسلوب بارز على خطى House of Holland

برزت صيحات الجمال الملونة من خلال رسمات العيون القوية التي تسيطر على عروض الازياء في لندن. فاختاري مكياج مات باللون الازرق الفاتح على كامل الجفون العليا والسفلى للعين بأسلوب بارز على خطى House of Holland. وكوني جريئة ومرّري الظلال الذهبية الساحرة بحبيبات الباييت النافرة على كامل الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب على طريقة دار Michael Halpern.

مكياج عيون فضي

مكياج عيون فضي بخطى عارضات Bora Aksu

ولا شيء يضاهي جمال الآيلاينر الغريب باللون الفضي الذي سيكون من أساسيات المكياج البارز في المواسم المقبلة مع رسم اللون عينه على الجفون العليا والسفلى بحد سواء، مع الخطوط العريضة والمجنحة التي تظهر على الجفون العليا بطريقة مسحوبة بخطى عارضات Bora Aksu. ومن الصيحات الجمالية التي لن نتخلى عنها في شتاء 2019 رسمات السموكي العريض باللون الأسود على الجفون العيا فقط، مع توحيد لون البشرة بأسلوب Erdem.

أحمر شفاه قوي

رسمات مكياج بارزة استوحيها من أسبوع لندن

أما أحمر الشفاه فأتى مشرقاً على بشرة عارضات أسبوع الموضة في لندن مع تدرجات الأومبريه الساحرة بألوان الأحمر من دار Matty Bovan. ولا شيء يضاهي جمال اللون البنفسجي المات الذي برز من خلال مكياج Simone Rocha مع البشرة الموحدة والطبيعية.