بالصور: المكياج البرونزي يخطف الأنظار في عروض نيويورك

تعدّدت رسمات الظلال وكثُرت الألوان التي زيّنت عيون العارضات في عروض نيويورك لأسبوع الموضة ‏الخاص بموسم خريف وشتاء 2019. ولكن ما ميّز هذه العروض حتى الساعة، سحر المكياج البرونزي الذي برز بأساليب جمالية متعدّدة .

لذلك، شاهدي من خلال الصور، كيف خطف المكياج البرونزي الأنظار في نيويورك، لتستوحي منه التدرجات التي تجعل عينيك ملفتة للنظر ومتجدّدة.

مكياج برونزي براق

مكياج برونزي بتدرجات عصرية من Tom Ford

اختاري لشتاء 2019 أجمل تدرجات الظلال البرونزية البراقة التي تجعل عينيك ساحرة خصوصاً مع تمرير على كامل الجفون العليا بأسلوب دار Tom Ford من دون إهمال الخطوط البراقة على جهة العيون السفلى. ولا تتردّدي بتطبيق مكياج برونزي مع التدرجات الذهبية الملفتة. فعلى الجفون العليا مرّري الظلال البرونزية بأسلوب دار Laquan Smith مع بريق الذهبي على الجهة الداخلية للعيني لإضاءتها وجعلها أوسع.

مكياج برونزي مع الآيلاينر

مكياح برونزي مع الآيلاينر الرفيع على الجفون السفلى من Laquan Smith

كما يليق بالمكياج البرونزي الخاص بأسبوع الموضة في نيويورك، خطوط الآيلاينر الرفيعة التي تأتي مدموجة مع الظلال بتميّز على الجفون السفلى للعينين. والجاذبية البارزة كانت ملفتة من خلال التركيز على التدرجات البرونزية المات بأسلوب دار Badgley Mischka مع الخطوط البنية الناعمة على الجهة السفلى، مثلها مثل إطلالة العارضات في عرض Noon by Noor.

إنتقي من هذه الظلال البرونزية ما يعجبك ويجعلك إمرأة عصرية، واستوحي جمال عينيك الساحرة من عالم الموضة ‏الأبرز لخريف وشتاء 2019. ‏