مكياجك في يوم الحب على طريقة النجمات اللبنانيات

مع الكثير من خيارات المكياج الرائجة، قد تحتار المرأة في يوم الحب أي من رسمات المكياج ستعتمد بهذه المناسبة الفائضة بالحب والرومانسية، لذا نساعدك من خلال استعراض صور اطلالات أشهر النجمات اللبنانيات بأنامل العديد من خبراء التجميل.

شاهدي معنا بالصور رسمات مكياج بأسلوب النجمات اللبنانيات:

مكياج ناعم رومانسي باللون الوردي

اللون الوردي من أكثر الألوان تعبيراً عن الرومانسية ويناسب كثيرا خصوصية يوم الحب. واعتمدت النجمات هذا اللون سواء بألوان ظلال العين أو الروج كما سترين بالصور. فإن كنت من محبات المكياج الناعم الحالم، تألقي بأسلوب النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي وحدت لون بشرتها الفاتحة بكريم أساس مشرق، وخططت جفونها العلوية بالآيلانير الرفيع مع الظلال الوردية الفاتحة، وختمت لوكها بالروج الوردي. كذلك فعلت كل من الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن والاعلامية والممثلة ايميه صياح الا انهما اختار الغليتر الزهري لظلال العيون.

مكياج عيد الحب 2019

مكياج بأحمر الشفاه الصاخب

لا مثيل للمكياج بأحمر الشفاه الصاخب في خصوصية يوم الحب الذي تطغى عليها ميزة اللون الأحمر بدرجاته تعبيرا عن محبة العشاق لنصفهم الآخر. تدللي بمكياج جريء وفائض بالجاذبية على خطى النجمة اللبنانية ميريام فارس التي اطلت في أحدث جلسة تصوير لها بالروج البارز مع ظلال العيون المدموجة بين الذهبي والأحمر، أو خففي من وهج الظلال الذهبي بدمجها مع لون داكن سموكي كما فعلت النجمة نادين نجيم. لديك خيار ايضا بتطبيق الروج القرميدي مع الظلال الوردية لإطلالة عصرية بأسلوب أنابيلا هلال.

مكياح عيد الحب 2019

مكياج بالعيون البارزة والعصرية

إن رغبت بتسليط الضوء على جمال عينيك برسمات مكياج عصرية أو بارزة، لا تترددي بإستيحاء اطلالتك من النجمة مايا دياب التي رسمت عينيها بأسلوب مبتكر من خلال ظلال العين على شكل ايلانير عريض ومسحوب لللأعلى وأكملت لوكها بأحمر شفاه نيود، كذلك أطلت نادين نجيم بظلال العين المجنحة مع ألوان المكياج الترابي، أو يمكنك التألق بمكياج كارول سماحة مع رسمة العين المحددة بوضوح بالكحل الأسود والرموش المستعارة.

عيد الحب