مكياج عيون يناسب فستان أحمر لسهرة يوم الحب

اقترب يوم الحب لهذا العام واقتربت معه الإطلالات الأنثوية الجذابة والمثيرة في ذات الوقت لتميزك وتجعل إطلالتك أجمل وأروع في هذا اليوم. إذا كنت تبحثين عن أجمل مكياج يناسب فستانك الأحمر دون أن يبدو قوي، تعرفي على الأفكار والطرق التالية.

مكياج ذهبي براق:

إذا كنت تبحثين على إطلالة مختلفة وبعيدة على المكياج المعتاد، اختاري الدرجات الذهبية اللامعة والبراقة لكامل ظلال العيون، لأن الدرجات الذهبية تليق بالفستان الأحمر بشكل رائع. يمكنك تركيز اللون الذهبي الفاتح والبراق على كامل الجفن، وتركيز الألوان الترابية الخفيفة على كسرة العين بالتدريج وعلى الخط الأسفل من العين أيضاً. ومع هذه الإطلالة، اختاري أحمر الشفاه النيود المطفي أو اللامع حتى يعكس على برق العيون.

مكياج كلاسيكي بالآيلاينر:

من أجمل إطلالات المكياج التي تناسب الفستان الأحمر وتجعله جميل حتى أكثر وبالأخص في يوم الحب هي الإطلالة الفرنسية الكلاسيكية الشهيرة التي تركز على الآيلاينر الأسود المسحوب مع ظلال عيون ترابي خفيف للغاية على كسرة العين، وأحمر الشفاه بدرجات الأحمر المطفي أو اللامع. وبالتأكيد، إذا أردت إطلالة أنعم، يمكنك اختيار أحمر الشفاه بدرجات النيود بدلاً من الأحمر، لكن ما يميز هذه الإطلالة هو بالتأكيد اللون الأحمر والآيلاينر.

مكياج سموكي أسود:

لجميع محبات المكياج القوي والجريء والعصري أكثر، يمكنك بالتأكيد الاستعانة بالمكياج السموكي الأسود الجذاب والمثير. ولهذه الإطلالة، ضعي اللون الأسود على كامل الجفن وادمجي الألوان الترابية على كسرة العين والخط الأسفل من العين، مع لون فاتح براق على دمعة العين لإضاءة المكياج. وبالطبع، من الأجمل أن تختاري أحمر الشفاه بدرجات النيود المطفية أو اللامعة حتى يخفف من قوة المكياج مع الفستان الأحمر.