كيفية رسم الحواجب بطريقة صحيحة من هدى قطان

تحرص المدونة العراقية العالمية الشهيرة هدى قطان المعروفة بهدى بيوتي Huda Beauty على أن تعطي متابعيها أسهل طرق وخدع تجعل وضع المكياج بسيط للغاية ومثالي. اليوم، تعرفي على كيفية رسم الحواجب بالطريقة الصحيحة بأسلوبها.

كيفية رسم الحواجب بطريقة صحيحة من هدى قطان:

استخدام قلم الحواجب:

تبدأ هدى أولاً بتحديد منطقة الحواجب بواسطة قلم حواجب أفتح من لون شعرها بدرجة أو درجتين. وبواسطة القلم، تقوم برسم المنطقة قبل أن تملئ الفراغات وتكمل الخطوات الآتية، مما يجعل عملية ملئ الحواجب أسهل بكثير وأسرع أيضاً.

وضع جل الحواجب:

وبعد الانتهاء من رسم وتحديد منطقة الحواجب بالقلم، تبدأ هدى بملئ الفراغات الموجودة في المنتصف وعلى الأطراف بواسطة جل الحواجب بذات لون الحواجب، لكن تبقى المنطقة الأولى من الحاجب فارغة بدون أي رسم أو تحديد.

تثبيت باودر الحواجب:

ولتحرص على مظهر الحواجب المثالي طوال اليوم ولترسم المنطقة الأولى من الحواجب لتكون طبيعية وفاتحة اللون أكثر من بقية الحواجب، تستخدم هدى باودر الحواجب من الدرجة الأفتح وحتى الأغمق من أول الحاجب وحتى آخره.

تنظيف المنطقة بالكونسيلر:

وبعد إكمال الرسمة واتباع جميع الخطوات السابقة، تقوم هدى بتنظيف منطقة حول الحواجب باستخدام فرشاة مكياج رفيعة والقليل من الكونسيلر. وبهذا الشكل يصبح شكل الحواجب مثالي بدون أي أخطاء.

استخدام مسكارا الحواجب:

وتنهي هدى إطلالة الحواجب الكاملة من خلال تثبيت الحواجب بواسطة مسكارا الحواجب. لكن بدلاً من استخدام المسكارا فقط، تضع على فرشاة الحواجب القليل من سبراي تثبيت الشعر ليدوم فترة أطول وتكون الإطلالة أجمل.

اتبعي الفيديو القصير التالي حتى تتبعي الخطوات بطريقة أسهل.