اختاري أحمر الشفاه البراق لحفلات نهاية العام

لجميع مناسبات وحفلات نهاية العام وبداية 2019، يمكنك اختيار إطلالات المكياج الجريئة والعصرية التي تكون مواكبة لآخر صيحات الجمال. اليوم، من أجمل هذه الصيحات التي يمكنك اعتمادها هي أحمر الشفاه البراق أو الغليتر. تعرفي على هذه الصيحة أكثر.

أحمر الشفاه البراق لحفلات نهاية العام:

اليوم لك وهذه الإطلالات كلها لك إذا كنت من عاشقات الإطلالات الجريئة والعصرية والمميزة عن بقية الإطلالات كلها مثلنا تماماً. في مناسبات نهاية العام وحفلات راس السنة، استمتعي بأجمل إطلالة مختلفة تبرزك عن الجميع وتجعلك تبدئين العام الجديد بأجمل لوك.

هذه الصيحة ليست بالأمر الجديد للغاية، لأنها أطلت في السابق في عروض الأزياء. لكن خلال عام 2018 و2019، عادت من جديد لتكون من أبرز الصيحات الجمالية الغريبة والمميزة ولهذا السبب يجل عليك تجربتها خلال الحفلات القادمة.

وهناك الكثير من الألوان والأشكال التي يمكنك اعتمادها. مثل ما ترين بالصور، يمكنك خلط أي لون أحمر شفاه مع أي لون غليتر للحصول على إطلالة تناسبك وتجمع ألوانك المفضلة مع بعضها البعض، سواء كانت ألوان من نفس العائلة لإطلالة كلاسيكية أكثر أو ألوان مختلفة تماماً لإطلالة جريئة أكثر. هناك خيارات كثيرة متاحة لك.

أجمل إطلالات مكياج العيون مع الروج الغليتر:

حتى تتمتعي بأجمل إطلالتك مع أحمر الشفاه الغليتر بأي لون كان، يجب أن يبقى التركيز موجه للشفاه فقط حتى تتجنبي الإطلالة المبالغ بها بمكياج عيون قوي وشفاه قوية أيضاً. هذه الإطلالة تعتمد على الشفاه، لهذا ابقي بقية المكياج خفيف وجذاب.

هناك طرق كثيرة يمكنك أن تستوحي إطلالتك منها، مثلاً، اختاري ألوان أحمر الشفاه نفسها لكن بدرجات باهتة وطبيعية أكثر لتضعيها على كامل الجفن والخط الأسفل من العين، ويمكنك أيضاً الاكتفاء بوضع الآيلاينر المسحوب باللون الأسود أو أي لون داكن آخر، أو حتى باللون الأبيض لإطلالة جريئة بأكبر شكل ممكن.

وحتى لمكياج البشرة، احرصي على أن يكون طبيعي وناعم وبهذا الشكل ستحصلين على أجمل إطلالة مميزة ومثيرة باختيارك لأي لون تريديه.