مكياج ساحر ومشرق بألوان اليوم الوطني الإماراتي

يصادف اليوم العيد الوطني الاماراتي الذي ننتظره في كل عام للإحتفال والإطلالة بأجمل مكياج ساحر للتعبير عن حبّنا لهذه المناسبة. لذلك كوني مميزة بإطلالتك وانتقائك أجمل رسمات المكياج المشرقة وخصوصاً باللون الأخضر، وذلك من خلال استخدام ألوان حيوية تجعل إطلالتك الجمالية ساحرة.

تابعي معنا بالخطوات والصور طريق رسم مكياج استثنائي وبارز بألوان اليوم الوطني الإماراتي مع الحفاظ على الملامح الناعمة والبرونزية.

كريم أساس برونزي

كخطوة اولى، طبقي كريم الاساس السائل والداكن منDolce & Gabbana The Lift Foundation Perfect Reveal Lift Foundation with Sunscreen SPF 25 لتوحيد لون البشرة وتثبيتها، بعدها اختاري كريم اساس داكن من Giorgio Armani Face Fabric Foundation لتمرير هذا المستحضر على جوانب الأنف وأعلى الوجنتين فقط لمنحهما الإشراقة المطلوبة. بعدها استخدمي البودرة المطلقة من Lancome Dual Finish Powder. والأهم تمرير قلم الكونسيلر الداكن منLe Correcteur de Chanel Longwear Concealer على محيط العيني لتغليف كافة الهالات السوداء التي تعيق تألق عينيك.

رسمات عيون خضراء

بعدها انتقلي لرسم عينيك اللون الأخضر البراق الذي يعتبر من أجمل الألوان التي تظهر إحتفالك باليوم الوطني الإماراتي. مرّري الظلال الخضراء القوية من Dolce & Gabbana Royal Parade Perfect Mono Eyeshadow على كامل الجفون العليا، مع دمجها بالظلال البراقة الناعمة عند الأطراف، مع تمرير ظلال Chanel Illusion D'Ombre Eyeshadow Griffith Green No 126. وعلى حدود الحواجب من الجهة السفلى، مرّري تدرجات اللون البني من علبة ظلالSURRATT BEAUTY Eyeshadow Palette من دون دمج اللونين مع بعضهما البعض. بعدها كثفي اللون البني على الحواجب من خلال تمرير قلم CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer BrunetteK، وكبّري اتساع نظرتك لتضفي على إطلالتك الأناقة المطلوبة هذا اليوم، عبر تمرير ماسكارا ديورDior Diorshow Iconic Mascara.

أحمر شفاه زهري

حافظي على هدوء الخدود ومرّري البلاشر البرونزي أعلى الوجنتين من خلال مستحضر MARC JACOBS BEAUTY Air Blush Soft Glow Duo Flesh & Fantasy بطبقتين متتاليتين مع التدرجات المات. وفي النهاية، أضفي طابعاً مشرقاً وغلّفي الشفاه عبر تمرير اللون الزهري المميز واللماع  من Dior Addict High Shine Lipstick بدرجاته الساحرة التي تظهر سطحها حيوي وعصري في هذا اليوم.