نيللي كريم تتألق بـ "نيو لوك" جديد ...بالصور

النجمة المصرية نيللي كريم حرصت على توديع شهر نوفمبر 2018 بـ "نيو لوك" جديد لها بمكياج جذاب اتسم برسمة عيون حادة مع تسريحة شعر ذيل الحصان، وذلك بعد نشرها طيلة فترة موسم الصيف صوراً عفوية لها بدون مكياج أثناء رحلاتها الإستجمامية.

نيللي كريم بمكياج جذاب وعصري

وشاركت الممثلة نيللي كريم جمهورها بأحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها على انستغرام ظهرت فيها بغاية الجاذبية مع البشرة البرونزية الحريرية ورسمة عيون القطة بالآيلانير الأسود، وأضاءت عينيها بالغليتر الفضي فوق جفونها، واستخدمت لشفاهها لون روج طبيعي، مشيرة الى ان مكياجها جاء بتوقيع الميكاب ارتست رشاد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

ونسقت نيللي كريم مع مكياجها تسريحة شعر ذيل الحصان العصرية والتي كشفت عن تقاسيم وجهها المنحوت بأناقة.

"نيو لوك" نيللي كريم الجديد أظهرها بنظرات حادة وواثقة من نفسها وبملامح جدية خصوصا مع ارتدائها جاكيت سوداء جلدية، فيما تساءل جمهورها عما اذا كانت إطلالتها هذه جزءا من شخصيتها في فيملها الجديد "​الفيل الأزرق 2​" الذي ستشارك فيه الى جانب كريم عبد العزيز وهند صبري، والعمل من إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد.

نيللي كريم وأسلوب مكياجها

نيللي كريم تتميز بجمالها الأوروبي بالعينين الخضرواتين والتقاسيم الناعمة، وتميل عادة الى أسلوب المكياج المتأرجح بين النعومة والجرأة، فيما لا تتردد دوما بنشر صورها بدون مكياج لإظهار جمالها الطبيعي الناعم.

نيللي كريم 2019

شاهدوا صور نيللي كريم بـالـ "نيو لوك" الجديد، وما رأيكم به؟.