طبّقي مكياج عيون ميتاليك لسهرات الشتاء

تألقي في سهرات شتاء 2019 بأجمل تدرجات الميتاليك التي تظهر جمال عينيك، خصوصاً مع اختيار ظلال براقة وساحرة بين ألوان الفضي والذهبي والمعدني، لتكوني عصرية ومشرقة بأجمل مكياج عيون مرجاني والظلال البراقة التي تظهر مميزة على كامل الجفون العليا للعين.

إليك من خلال الصور، طريقة تطبيق مكياج عصري بألوان الميتاليك للشتاء، واختاري الاطلالة التي تعجبك في السهرات لتضفي نعومة ورقياً يشعّان جاذبية.

مكياج ميتاليك ذهبي

مكياج ميتاليك ذهبي من Arthur Arbesser

بلمسات اللون الذهبي الميتاليكي، اختاري لسهرات شتاء 2019 مكياج عيون براق بطريقة تغطي كامل الجفون العليا مع الملامح الساحرة التي تأتي جريئة ومسحوبة الى الخارج. فلا بد أن تطبّقي الظلال الذهبية البراقة بأسلوب دار Arthur Arbesser لتحصلي على مكياج ساحر ومناسب للسهرات. كما يمكنك اختيار مكياج عيون فاتح مع الظلال الذهبية المات على كامل الجفون العليا، وصولاً الى الحدود الخارجية للعينين على خطى دار Chanel.

مكياج ميتاليك فضي

مكياج ميتاليك ذهبي وبراق مع الآيلاينر من Akris

ويليق بشتاء 2019 أجمل رسمات مكياج الميتاليك خصوصاً بتدرجات الفضي البراق على الجفون العليا للعينين، مثلما فعلت عارضات Delpozo مع تمرير الخطوط العريضة بأسلوب عصري مع الحفاظ على البشرة الموحدة. كما يمكنك تغليف الجفون العليا والسفلى بالحبيبات الفضية البراقة الذي ترتكز على تدرجات الميتاليك من وحي عارضات Genny.

مكياج ميتاليك معدني

مكياج ميتاليك فضي من Delpozo

وللحصول على مكياج قوي وبراق بالألوان المعدنية في سهرات شتاء 2019، ما عليك إلا تمرير هذه التدرجات الميتاليك بأسلوب ملفت للنظر على الجفون العليا للعين على خطى عارضات ‏ Akris مع سحب خطوط الآيلاينر العريضة والسوداء على الجفنين العلوي والسفلي للحصول على رسمات عيون قوية وساحرة. ولا تنسي تطبيق مع المكياج الميتاليك والذهبي أجمل تدرجات أحمر الشفاه القوي والمات على طريقة Tadashi Shoji لجعل مكياجك ساحراً وملفتاً.