خطوط الآيلاينر الملونة... كيف تطبّقيها في شتاء 2019؟

تأتي خطوط الآيلاينر الملونة لتبرز جمال عينيك بكثير من الجرأة والتميّز، خصوصاً عندما تقرّري الإبتعاد عن رسمات الآيلاينر السوداء التي اعتدنا عليها في شتاء 2019. اليوم لا بد أن تواكبي عن كثب ما هي أبرز هذه الالوان لتطبيقها بطرق عصرية.

لا تتخلي في شتاء 2019 عن خطوط الآيلاينر الملونة التي تأتي إما مجنحة أو بموازاة الجفون، واختاري من خلال الصور التي نطرحها لك الرسمات الأجمل والأكثر جاذبية.

رسمات آيلاينر زهرية

 رسمات آيلاينر زهرية من Christian Dior

تليق رسمات الآيلاينر الملونة بالعيون الصغيرة وتجعلها أكثر إشراقاً بشكل ملفت للنظر. فاختاري على الجفنين العلوي والسفلى الآيلاينر الزهري بخطوط عريضة من دون سحبها الى الخارج أو جعلها مترابطة على طريقة دار Christian Dior. كما يمكنك في شتاء 2019 تمرير الآيلاينر الأخضر العريض على الجفون العليا للعينين فقط مع سحب الخط بطريقة مجنحة الى الأعلى، عند توحيد لون البشرة بأسلوب داSalvatore Ferragamo. كما تألقي باللون الأحمر الداكن على الجفون العليا، من دون تمرير أي خط على الجفون السفلى.

رسمات آيلاينر جريئة

خطوط الآيلاينر الملونة‏ بتدرجات الأزرق والبنفسجي من Tibi.

ولتحصلي على نظرة ساحرة مع رسمات آيلاينر بارزة وجريئة، اختاري الخطوط النيلية الرفيعة والمسحوبة الى خارج الجفون العليا على طريقة دار Calvin Luo، أو مرّري اللون الأحمر على الجفون السفلى بطريقة عصرية بأسلوب Roberto Cavalli ولا تنسي التركيز على أحمر الشفاه اللماع. ومن الصيحات الجمالية التي تعد آخر صيحات الجمال في شتاء 2019، رسمات الآيلاينر الملونة بتدرجات متداخلة على العينين، مع الخطوط الرفيعة والعصرية بلوني الأزرق والبنفسجي بخطى دار Tibi من أجل الحصول على إطلالة جريئة ومشرقة على عينيك.

شاهدي بالصور طريقة تطبيق خطوط الآيلاينر الملونة، ولا تتخلي عن الخطوط البارزة مع الابتعاد عن الظلال للحصول على نظرة ساحرة.