مكياج كلاسيكي بلمسة جريئة على طريقة بلقيس فتحي

من خلال جميع إطلالاتها الأخيرة، عودتنا الفنانة الخليجية الجميلة بلقيس فتحي على أجمل إطلالات المكياج التي دائماً تكون مختلفة عن بعضها البعض، وجميعها تليق بها. اليوم، احصلي على آخر لوك كلاسيكي لكن مع لمسة جريئة اختارته بلقيس على صفحتها في الانستغرام.

مكياج كلاسيكي بلمسة جريئة على طريقة بلقيس فتحي:

بشرة برونزية مثالية:

في جميع إطلالاتها، تختار بلقيس البشرة المثالية بالشكل الطبيعي، وتركز اللمسة البرونزية المضيئة على كافة البشرة. بعد الانتهاء من الفاونديشن والباودر، ضعي البرونزر من جيرلان Guerlain Terracotta Bronzing Powder على أطراف الجبين وعظمة الخد وعلى الأنف وخد الفك. ثم ضيفي لمسة وردية مشمشية مع وضع البلاشر من جيفنشي Givenchy Prisme Blush in N'4 Rite على الخدود.

وأخيراً، ضيفي الإضاءة الرائعة فوق عظمة الخد وفي وسط الجبين والأنف وفوق الشفاه مع الهاي لايت من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Lumiere Divine Highlighting Powder.

مكياج عيون عربي كلاسيكي:

مثلما ترين بالصور، اختارت بلقيس المكياج الفرنسي الكلاسيكي لكن أضافت إليه اللمسة العربية بهذا الآيلاينر المسحوب. بعد الانتهاء من رسم الحواجب بأجمل طريقة محددة وطبيعية مثل بلقيس، اختاري علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 627 Sienna Embrace، وضعي اللون المشمشي على كامل كسرة العين بشكل سموكي على الخط الأسفل من العين أيضاً، وادمجي البني الداكن مع القليل من البرغاندي على المنطقة الخارجية من الجفن وقليلاً على آخر الكسرة والخط الأسفل من العين. ثم ركزي الدرجات الفاتحة على المنطقة الداخلية من الجفن وعلى دمعة العين. ولإضافة البرق، ضعي فوق اللون الفاتح على الجفن البرق من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eye Tint Eyeshadow in 12 Gold Ashes وادمجيه على دمعة العين.

أما للآيلاينر الجذاب، ارسميه على طريقة عين القطة الكلاسيكية واكمليه إلى داخل دمعة العين ليتصل إلى الأسفل واكملي الرسمة إلى داخل العين من الأسفل. بهذا الشكل أنت رسمت عينك كاملة على الطريقة العربية الجذابة، ولهذه الخطوة اختاري آيلاينر جل بدلاً من السائل، مثل الآيلاينر من شانيل Chanel Calligraphie De Chanel Eyeliner.  وللرموش، يمكنك اختيار أجمل رموش اصطناعية بالنسبة لك، أو حتى الاكتفاء بوضع المسكارا من لانكوم Lancome Hypnose Doll Lashes Mascara.

أحمر الشفاه باللون الأحمر:

ولإكمال المكياج الفرنسي الكلاسيكي، اختارت بلقيس أحمر الشفاه باللون الأحمر المطفي والمحروق قليلاَ، بدلاً من الأحمر الصارخ. جربي أحمر الشفاه من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Dolcissimo Matte Liquid Lipcolor in 8 Red لإكمال اللوك المستوحاة من بلقيس فتحي.