كيف تطبّقين المكياج البراق خلال السهرات هذا الخريف؟

لم يعد تطبيق المكياج البراق يرتكز على الخطوات الكلاسيكية التي اعتدنا على تمريرها فقط، في ظل وجود العديد من الطرق المتجدّدة التي تظهر مكياجك ساحراً وفي غاية التميز مع لمسات من التفاصيل الساحرة التي سترضي كافة الاذواق. فلا تترددي باختيار مكياج عيون مشرقة ةملفتة خصوصاً مع الحبيبات البراقة.

اختاري من خلال الصور أساليب متعددة لتطبيق المكياج البراق خلال السهرات هذا الخريف، لجعل إطلالتك ساحرة ومتألقة مع الالوان الفضية والملونة المنثورة على عينيك.

مكياج براق وفضي

مكياج براق بتدرجات فضية من Delpozo

للحصول على مكياج بارز هذا الخريف، يمكنك اختيار الظلال البراقة الخاصة برسمات العيون، من خلال دمج اللون الذهبي بطريقة مستقيمة على كامل الجفون العليا بأسلوب دار Delpozo. كما يمكنك بجرأة اختيار مكياج براق وعصري من خلال سحب الظلال الفضية بطريقة مجنحة على كامل الجفون لتغليف حدود العينين من الداخل، مع الحفاظ على البشرة الموحدة أو الزهرية.

رسمات آيلاينر ذهبية

رسمات آيلاينر ذهبية من Lutz Huelle

أما خطوط الآيلاينر الذهبية على شكل رسمات ساحرة وملفة للنظر على الجفنين العلوي والسفلي، فتجعل نظرتك في غاية الأناقة خصوصاً عندما تطبّقين طريقة مكياج Lutz Huelle. وبكل بساطة يمكنك اختيار المكياج البراق خلال السهرات بمزيج بين الظلال البنفسجية على الجهة الخارجية للعينين، مع الحبيبات البراقة المنثورة فوق الظلال بأسلوب Prada. وللحصول على نظرة براقة وملفتة في الوقت عينه، لا بد أن تمرري الظلال الفضية على الجفون العليا للعينين مع الحبيبات البراقة بطريقة Carmen Marc Valvo لجعل ملامحك مشرقة وعينيك ساحرة.

ها قد حان الوقت لتختاري في سهرات خريف 2018 رسمات المكياج البراق للحصول على الزان جريئة تجعل إطلالتك عصرية ومشرقة.