الآيلاينر أسفل العينين أحدث موضة في خريف 2018

بالرغم من أنها ليست صيحة حديثة ورأيناها من قبل، لكنها لم تنتشر كثيراً في السابق مثلما انتشرت بشكل كبير وأصبحت موضة مهمة في خريف 2018. نعم، هذه صيحة الآيلاينر المسحوب أسفل العيون، تعرفي عليها أكثر اليوم لتجربيها على عيونك.

صيحة الآيلاينر أسفل العينين في خريف 2018:

لأننا تعودنا على الإطلالة الكلاسيكية للآيلاينر الأسود المسحوب على خط الرموش على الجفن في السنوات الأخيرة، أصبح الآن الوقت الأنسب لاعتماد لوك جديد بالآيلاينر يجعل إطلالتك الكاملة عصرية وملفتة للنظر بشكل أكبر وأجمل.

الآيلاينر أسفل العينين يعطيك إطلالة جذابة ويليق بجميع أشكال العيون، ورأينا هذه الإطلالة العصرية كثيراً في عروض الأزياء لخريف وشتاء 2019. يمكنك تجربتها في هذا الموسم مع لمسة ناعمة من ظلال العيون الترابي من فوق وأحمر الشفاه بدرجات النيود لإطلالة طبيعية أكثر، أو بدرجات الماروني والبرتقالي والبنفسجي لإطلالة جريئة حتى أكثر.

وإذا كان مدى الجفن لديك صغير ولا يمكنك رسم آيلاينر مسحوب كلاسيكي به، هذه الصيحة هي الأنسب لك لتتمتعي بإطلالة الآيلاينر المسحوب بشكل مختلف.

طريقة الحصول على الآيلاينر أسفل العينين:

قبل اعتماد هذه الإطلالة لمناسبة ما أو في سهرة عطلة نهاية الأسبوع، تأكدي من التدريب جيداً وأكثر من مرة على رسم الآيلاينر المقلوب، وهذا حتى يبدو مثالي في النهاية وبدون أي أخطاء.

رسم الآيلاينر على الخط الأسفل من العين ليس بالأمر الصعب، وإذا كنت تعرفين رسمه من فوق إذاً سيكون الموضوع أبسط بالنسبة لك. كل ما عليك فعله هو الاستعانة بالآيلاينر، سواء الجل مثل الآيلاينر من شانيل Chanel Calligraphie Longwear Intense Cream Eyeliner، أو السائل مثل الآيلاينر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Eyeliner Effet Faux Cils Shocking، والبدء برسم الجناح من الخارج بحسب شكل عينك، وإدخاله بخطوط قصيرة حتى تكملي الرسمة من أول العين إلى آخرها.