صور مكياج خريف 2018 على طريقة بلقيس

النجمة اليمنية بلقيس تحرص دوما على التألق بأجدد أساليب المكياج وإستباق الموضة فتمايلت مؤخرا برسمات رسمات مكياج بني للخريف 2018 متجهة نحو المكياج القوي البارز مع صيحات الغليتر اللامع والألوان النحاسية والبرونزية الرائجة إضافة الى تفاصيل أخرى.

اخترنا لك العديد من إطلالات أساليب المكياج المتنوعة للنجمة بلقيس التي ظهرت بها مؤخرا، وبإمكانك تطبيقها في موسم الخريف للإضاءة على جمالك بهذا الفصل المميز:

مكياج نحاسي بالغليتر

من وحي ألوان أوراق أشجار الخريف النحاسية المتساقطة، إستوحت الفنانة بلقيس ألوان مكياج متناغمة مع هذا الطقس في أحدث إطلالة لها بالفستان الأصفر. غلّفت بلقيس جفونها بظلال العين النحاسية مع بريق الغليتر الحاضر بقوة لهذا الموسم، ومررت الكحل الأسود المدموج مع الأبيض عند حافة الجفن السفلي، وعززت جاذبية عينيها بالرموش المستعارة الطويلة، وختمت لوكها الدافئ والمشرق بأحمر شفاه متماهي مع ظلال عينيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

مكياج برونزي جذاب

النجمة اليمنية بلقيس لم تتأخر في مواكبة موضة المكياج المعدني البرونزي لموسم خريف 2018، وهو مكياج لا تبطل موضته ابدا مع السنوات، لكنها عززته بلمسات الغليتر الساطعة فوق عينيها مع هالة من ظلال العيون البنية، ولوّنت خدودها بالبلاشر المشمسي، وأنهت لوكها بروج شفايق باللون اللحمي، فبدت بغاية النعومة والجاذبية.

مكياج بلقيس

 مكياج وردي مع الغليتر

الغليتر سيطر على اطلالات مكياج النجمة بلقيس ايضا في هذا الموسم، لكنها نجحت بتنسيقه مع المكياج الوردي الرقيق والذي يكسر من رتابة ألوان الخريف الباهتة. غلفت كامل جفنها المتحرك والثابت بالظلال الوردية الهادئة، ثم طبقت الغليتر على الجفن المتحرك مع الرموش المستعارة، واستخدمت العدسات اللاصقة باللون الأزرق المائل للرمادي، وأكملت ستايلها بالروج الوردي اللامع، لتظهر بوجه منحوت ومتورد.

بلقيس

إطلعي على صور النجمة بلقيس في الألبوم المرفق واستوحي منها إطلالات مكياجك لموسم خريف 2018.