بالفيديو: خبيرة التجميل هند تستنسخ ملامح إليسا بالمكياج

وقع إختيار خبيرة التجميل العراقية هند الجابر هذه المرة على النجمة اللبنانية إليسا لتقوم بإستنساخ ملامحها من خلال أناملها المبدعة بالمكياج، وقامت بمشاركة مقاطع فيديو مع متابعيها على انستغرام ظهرت فيها وكأنها نسخة بملامحها عن صاحبة أغنية "الى كل اللي بحبوني".

خبيرة مكياج تتحول الى إليسا

الميكآب ارتست هند الجابر وجهت بداية تحية تقدير للنجمة إليسا قائلة :" لوك الحب اليسا ربي يحفظك يا ملكة الإحساس"، ثم نشرت عدد من الفيديوات التي ظهرت فيها بملامح ومكياج مماثل للنجمة إليسا على وقع أغنيتها "يا مرايتي"، وبدا إعتمادها بشكل واضح على الكونتور وظلال الوجه في محاولة منها لمقاربة شكل وحدود وجه إليسا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فرشة بيكاسو (@hindmakeup_) on

 كما ركزت على رسمة عينيها اللوزتين بالمكياج السموكي، واعتمدت رسمة شفاه مماثلة لإليسا مع تقليدها في تعابير وجهها، وأكملت لوكها بالشعر البني مع الخصلات المسدلة على الجبين.

وتلقت هند الجابر الكثير من الإشادات من متابعيها معتبرين بانها أجادت فعلاً تقليد النجمة إليسا، كما تلقت إثناءات من زميلات لها في المهنة مثل خبيرة التجميل حنان نجادة، والميكاب ارتست معصومة، فشكرتهم برسالة جاء فيها :" اوجه تحية وشكر لعمالقة فن المكياج لتعليقاتهم وشهادة أعتز بها من زملائي بمجال عملي... ولوك المطربة اللبنانية اليسا نال إعجابهم واشكر المصورين المحترفين والرسامين على تعليقاتهم لان الفنان يقدر الجهود التي ابذلها محبتي لكم جميعا وشكر من قلبي لكل متابعاتي الوردات".