طبّقي المكياج الأخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي

لا شيء يضاهي جمال المكياج الأخضر البارز على عينيك احتفالاً باليوم الوطني السعودي، خصوصاً مع الحفاظ على البشرة الموحدة، والتركيز على رسمات العيون الملونة بالتدرجات الخضراء التي تجعل إطلالتك الجمالية ملفتة للنظر في هذه المناسبة.

اليوم نقدّم لك خطوات تطبيق رسمات المكياج الخضراء لليوم الوطني السعودي، واحصلي على نظرة ساحرة وتفاصيل مشرقة في بشرتك.

كريم أساس طبيعي

كخطوة اولى، طبقي كريم الاساس السائل والفاتح من جيورجيو ارمانيGiorgio Armani Power Fabric Foundation بعيداً عن الالوان الداكنة. والاهم تمرير الكونسيلر الكريمي من غوتشيGucci Face Luminous Perfecting Concealer على محيط العيون لتغليف كافة الهالات السوداء التي تعيق تألق عينيك في هذا اليوم الوطني المميز.

رسمات عيون خضراء

وتتجه الانظار بمناسبة اليوم الوطني السعودي نحو تطبيق التدرجات الخضراء على العيون، من خلال رسمات الظلال التي ترافق إطلالة المرأة. فقومي بتمرير على كامل الجفون العليا للعين الظلال الخضراء البراقة من شانيل Chanel Illusion d'Ombre in Griffith Green مع دمجها باللون الأخضر الفاتح والبراق من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana 75 Royal Green عند الحدود الداخلية وبموازاة الرموش.

آيلانير أخضر مجنّح

ظلال خضراء على عينيك بمناسبة اليوم الوطني السعودي

بعدها، قومي بتمرير خطوط الآيلاينر الاخضر العريض بشكل متساوي مع سحبة العين، من خلال استعمال قلم شانيل Chanel Stylo Yeux Waterproof in Pacific Green على الجفون السفلى للعينين للحصول على رسمات العيون الناعمة الى الخارج بتدرجات مشرقة ومجنحة، وداخل العينين مرّري القلم المات جيفنشي Givenchy Color Kajal Eye Pencil 1 Vert Invention لتثبيت رسمة العينين، مع إضافة الماسكارا الكثيفة باللون الأخضر ايضاً من ايف سان لورانYves Saint Laurent Mascara Vinyl Couture Green.

بلاشر مشرق وراقي

بعدها ركزي أن تكون الحواجب محددة بالقلم البني من قلمCHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette. ولا تهملي إبراز عظمة الخدود وانثري البلاشر المشرق من الاذن حتى تفاحة الخد من مستحضر Dior Blush Mystic Metallics.

أحمر شفاه طبيعي

جمال اللون الأخضر على عينيك بمناسبة اليوم الوطني السعودي

وبجرأة تامة، اختاري الألوان الفاتحة على الشفايف لكي تسلطي الضوء على عينيك فقط، وذلك من خلال تمرير أحمر الشفاه الطبيعي والفاتح من غيرلان Guerlain Kiss Kiss Lipstick بطبقتين متتاليتين على كامل خطوط الشفاه.

واكبي الصور التي اخترناها لك وخطوات تطبيق مكياج بارز باللون الأخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي، مع التدرجات العصرية التي تمنحك مكياجاً ملفتاً للنظر.