أجمل علب ظلال العيون بألوان صيف 2018

في أيام الصيف الجميلة هذه، استمتعي بأجمل إطلالات المكياج الملونة والجريئة وبالأخص عند اختيارك مكياج العيون. اليوم، سنعطيك أجمل علب ظلال العيون المختلفة بأكثر الألوان شهرة في صيف 2018 لتجربيها بنفسك في العطلات والمناسبات.

أجمل علب ظلال العيون بألوان صيف 2018:

علب ظلال العيون باللون الأزرق:

اشتهر اللون الأزرق وبالأخص الدرجات البحرية منه بشدة في صيف 2018، وهي المرة الأولى منذ فترة طويلة يكون هو اللون الأكثر انتشاراً في صيف. يمكنك التميز به بالتأكيد واختيار درجات مختلفة للحصول على أجمل إطلالة من خلاله سواء بظلال مطفي أو براق. جربي علبة ظلال العيون من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Eyeshadow Quad in 170 Sea Foam.

علب ظلال العيون باللون الوردي:

دائماً ما يكون اللون الوردي ملفت للنظر في عالم الجمال في فصل الصيف، وتعودنا على رؤيته كونه اللون الأكثر أنوثةً بالنسبة للفتيات. لا بد من اختيار بعض الدرجات الوردية الصارخة للتمتع بإطلالات جذابة وأنثوية للصيف هذا. جربي علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Eyeshadow Palette in 9 Rose Baby Doll.

علب ظلال العيون باللون البرتقالي:

مع الكثير من الألوان الصارخة في فترة الصيف، لا تزال الدرجات البرتقالية والبرونزية تأخذ حيز كبير لدى معظم الفتيات، لأنها الألوان الأقرب إلى الترابية الشهيرة. لصيف 2018، اختاري الدرجات البرونزية مع لمسة برتقالية واعتمدي البرق معهم لإطلالة أجمل. جربي علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Cool Wave Eyeshadow Palette in 597 Heat Up.

علب ظلال العيون باللون الفضي:

تماماً مثل اللون الأزرق، اشتهر في هذا الصيف بالتحديد اللون الفضي البراق الذي لم يكن شهير للغاية في السابق، حيث أنه كان يستبدل باللون الذهبي في معظم الأحيان. اليوم، اختاريه بدرجاته المتنوعة للحصول على إطلالة عيون رائعة سواء بالمكياج السموكي أو الطبيعي البراق. جربي علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow Quad in 246 Tisse Smoky.

علب ظلال العيون باللون البنفسجي:

ما يميز اللون البنفسجي هو أنه يليق بجميع الفصول، ولا تذهب صيحته أبداً لأنه محبوب لدى الجميع ويليق بجميع ألوان البشرة وألوان العيون مثلما قلنا كثيراً في السابق. ولصيف 2018، اختاري الدرجات الجريئة والصارخة منه للحصول على أجمل إطلالات المكياج الخلابة. جربي علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow Palette in 300 Amethyst Glam.