خطوات وضع المكياج المعدني مثل النجمات

خلال متابعتنا لأجدد الصيحات الجمالية التي برزت هذا الموسم، رصدنا لك خطوات وضع المكياج المعدني مثل النجمات بتدرجات مختلفة وتفاصيل تظهر عينيك مميزة وملامحك عصرية مع اللون المعدني الفاخر المناسب لاطلالات النهار والليل بحد سواء.

واكبي خطوات وضع المكياج المعدني مثل النجمات واختاري رسمات عيون ستجعلك مميزة، مع تفاصيل ناعمة لا يمكن الإستغناء عنها في الاطلالات المقبلة.

مكياج معدني برونزي

خطوات وضع المكياج المعدني مثل جنيفر لوبيز

لإطلالة عصرية وجريئة في الوقت عينه في صيف 2018، اختاري خطوات وضع المكياج المعدني القوي والبارز الذي يرتكز على تمرير الظلال المعدنية البراقة على الجفنين العلوي والسفلي بتدرجات برونزية على خطى الجميلة جنيفر لوبيز. كما يمكنك تمرير البلاشر الداكن على أعلى الوجنتين والحفاظ على الشفاه الطبيعية. ولا تترددي بتغليف الجفون العليا مع خطوط الجفون السفلى بالمكياج المعدني البراق مع اللون البرونزي الذي يغطي تفاصيل العينين على طريقة أوليفيا كولبو. والأبرز خطوات وضع المكياج المعدني البرونزي والفاتح على كامل الجفون العليا مع خطوط الآيلاينر الأسود المجنح الى الأعلى من وحي كايلي جينز، مع تمرير أحمر الشفاه البنفسجي والمحدّد مع الكونتور لجعل مكياجك أبرز وأجمل

مكياج معدني فضي

خطوات وضع المكياج المعدني والفضي من Ruby Rose

في حال أردت تطبيق خطوات وضع المكياج المعدني مثل النجمات، عليك أن تعلمي أن اللون الفضي المدموج مع تفاصيل اللون الاسود رائج كثيراً للحصول على رسمات عيون قوية على خطى الليدي غاغا. كما يمكنك اختيار تدرجات براقة ورسمات عيون تبرز سحبة العين بتفاصيل مشرقة من اللون المعدني المائل الى الفضي، لتليق بالبشرة البيضاء مع أحمر الشفاه اللحمي من وحي إيما روبيرز Emma Roberts. الى جانب رسمات الآيلاينر الفضي على حدود الجفون السفلى على طريقة Ruby Rose بأسلوب ملفت للنظر مع الخطوط البراقة.

تابعي معنا خطوات وضع المكياج المعدني مثل النجمات، وكوني السباقة في اختيار تفاصيل بارزة للحصول على إطلالة ساحرة هذا الموسم.