طريقة وضع مكياج سهرة سموكي باللون الفضي

أصبح اللون الفضي من أهم ألوان ظلال العيون في عالم المكياج لهذا الموسم بالتحديد، بعدما احتل اللون الذهبي جميع المراحل السابقة. ولسهرات صيف 2018، اختاري المكياج السموكي باللون الفضي البراق واتبعي الخطوات التالية والفيديو للحصول على ذات الإطلالة.

طريقة وضع مكياج سهرة سموكي باللون الفضي:

الدرجات الترابية الباردة:

في أي إطلالة، الدرجات الترابية التي تمهل الطريق للألوان القادمة خطوة ضرورية في مكياج العيون، وتجعل اللوك الكامل مدموج جيداً. ابدئي بدمج القليل من الدرجات البنية من علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Tuscan Storm Magnetic Color Shadow Quad على كسرة العين والخط الأسفل من العين.

إدخال اللون الأسود:

هنا تأتي لمسة المكياج السموكي الكلاسيكي الذي لا يكمل بدون اللون الأسود. استخدمي علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow Quad in 246 Tisse Smoky وادخلي اللون الأسود على المنطقة الخارجية من الجفن وادمجيه قليلاً مع الألوان الترابية الموجودة على كسرة العين، لكن بطريقة ناعمة وطبيعية أكثر، وضعيه على المنطقة الخارجية من الخط الأسفل من العين. الهدف هنا إبقاء اللون الأسود على المنطقة الخارجية من العين فحسب.

نجم الإطلالة اللون الفضي:

لون الصيف الذي يليق بجميع إطلالات المكياج هو الفضي هذه المرة، ضعي اللون الفضي الفاتح من علبة ظلال العيون ذاتها على المنطقة الداخلية من الجفن وعلى دمعة العين أيضاً، وركزي اللون الفضي المتوسط في الوسط لتدمجي بين الفضي الفاتح في الداخل والأسود في الخارج. وضيفي هذه اللمسة الفضية على المنطقة الداخلية من الخط الأسفل من العين.

اللمسات الأخيرة للإطلالة:

لإضافة لمسة الإثارة إلى إطلالتك الجذابة هذه، استخدمي الآيلاينر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Eyeliner Effet Faux Cils Shocking in 1 Deep Black وارسمي آيلاينر مسحوب رفيع على خط الرموش من الجفن. وللرموش، يمكنك اختيار الرموش الاصطناعية أو الإكتفاء بوضع المسكارا من ديور Dior Iconic Overcurl Mascara in 090 Over Black وإكمال مكياج العيون السموكي بدرجات الفضي البراق لسهرات صيف 2018.