كيف تستخدمين الهايلايتر البرونزي للحصول على بشرة مضيئة؟

هل تبحثين عن خطوات مضمونة للحصول على بشرة مشرقة مع المكياج الصيفي؟ لا يوجد أفضل من تطبيق الهايلايتر البرونزي لتحصلي على ملامح محدّدة، خصوصاً مع إضاءة تفاصيل معينة في وجهك، لتضفي لمسات جمالية نضرة.

بهذه الخطوات، تعلّمي خطوات استخدام الهايلايتر البرونزي للحصول على بشرة مضيئة، ومكياج مشرق ومناسب لساعات النهار والسهرات بحدِ سواء.

هايلايتر برونزي على الخدّين

 هايلايتر برونزي على أعلى الخدّين

بداية، بعد تمرير كريم الاساس البرونزي وتثبيته بالبودرة المطلقة، من الضروري إضاءة الوجنتين في منتصف الخدّين، من خلال تمرير خطين متوازيين من الهايلايتر وفركهما بشكل عامودي الى الأعلى، لإضافة لمعية خاصة على ملامحك، خصوصاً أن هذه الخطوة تضمن لك وجنتين ممتلئتين.

هايلايتر مضيء على العينين

هايلايتر مضيء على العينين بأسلوب جنيفر لوبيز

كما يليق بالمكياج البرونزي، الهايلايتر المضيء الذي يمكنك تمريره على الجهة الداخلية للعينين، لإعطاء نظرتك لمعية جذابة ونظرة ساحرة. فهذا النوع من الهايلايتر يعمل على توسيع سحبة العينين بشكل طبيعي.

هايلايتر بموازاة عظمة الحواجب

ولا تترددي بتمرير الهايلايتر بموازاة عظمة الحواجب لإعطائك نظرة ملفتة، خصوصاً مع إخفاء بعض الشعيرات الزائدة أو البقع الداكنة. والأهم عدم تمرير الهايلايتر أعلى الحواجب، كي لا تظهري التجاعيد المحيطة بالجفون بشكل واضح.

هايلايتر مستقيم أعلى الأنف

أما لتحديد الأنف وتصغيره، ضعي بخطوط مستقيمة الهايلايتر البرونزي على أعلى الأنف، واحرصي على تمرير الهايلايتر الأفتح على الجانبين. ادمجيهما سوياً لجعل أنفك يبدو أقل حجماً، ولا تتردّدي بتمرير الكونتور الكريمي أسفل الأنف لضمان الحجم المطلوب والمناسب للمكياج.

هايلايتر لتكبير الشفاه

هايلايتر لتكبير الشفاه

ومن أجمل خطوات الحصول على شفاه كبيرة بطرق طبيعية، تمرير الهايلايتر على الحدود الخارجية لتحديدها بشكل بارز. بعدها، ضعي أحمر الشفاه القوي الذي ترغبين بإظهاره بطبقتين متتاليتين، قبل تمرير بخطوط فاتحة من أسفل الشفاه الهايلايتر الأفتح لتظهري اللون بشكل محدّد.