مكياج برونزي صيفي بأسلوب سيرين عبدالنور

طوال فترة الحمل وبعد الولادة، اعتمدت الفنانة اللبنانية الجميلة سيرين عبدالنور إطلالات المكياج الخفيفة والطبيعية للغاية، لكنها عادت إلى ساحة المكياج بإطلالة برونزية وبشرة مضيئة جذابة للغاية. احصلي اليوم على الإطلالة ذاتها بهذه الخطوات.

مكياج برونزي صيفي بأسلوب سيرين عبدالنور:

بشرة طبيعية مضيئة:

اهتمت سيرين بمكياج البشرة في هذه الإطلالة وحرصت على أن يكون طبيعي ومثالي بالوقت ذاته. اختاري فاونديشن وباودر خفيف، ثم اكملي باستخدام الكونتور من جيرلان Guerlain Terracotta Light Healthy Glow Vitamin Radiance Powder لتضعيه على عظمة الخد وأطراف الجبين وعلى الأنف. لم تركز على خطوة البلاشر كثيراً، لهذا يمكنك دمج الكونتور ليصل إلى الخدود بدلاً من وضع البلاشر.

في النهاية ولإكمال الإطلالة بأجمل الأشكال، اختاري الهاي لايت من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Lumiere Divine Highlighting Powder وركزيه فوق عظمة الخد ووسط الأنف وفوق الحواجب وفي وسط الذقن. هذه بالتحديد اللمسة الأنثوية المضيئة التي جعلت مكياج البشرة أجمل.

عيون برونزية جذابة:

قبل البدء بألوان ظلال العيون، استخدمي قلم الحواجب من شانيل Chanel Stylo Sourcils Waterproof Eyebrow Pencil لتحصلي على حواجب مثالية وممتلئة بشكل أنثوي وناعم مثل سيرين. ولمكياج العيون الترابي البسيط، استخدمي علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Tuscan Storm Magnetic Color Shadow Quad وركزي اللون البني المتوسط على كسرة العين وخط الأسفل من العين، ثم ادمجي اللون البني الداكن على الخط الأسفل من العين أيضاً وصولاً إلى كسرة العين من المنطقة الخارجية.

وللمسات الأخيرة الجذابة والضرورية، ضعي لون الفانيلا الفاتح على دمعة العين واستخدمي قلم العيون من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eyes To Kill Waterproof Eyeliner Pencil لتضعيه داخل العيون وعلى خط الرموش على الجفن لإضافة اللون الأسود الجذاب. وفي النهاية، جربي المسكارا من ديور Dior Addict It Lash Mascara لرموش طويلة وكثيفة مثل سيرين.

شفاه نيود أنثوية:

رأينا سيرين بالكثير من الألوان الصارخة من أحمر الشفاه، لكن لتكمل هذه الإطلالة الطبيعية بالتحديد، اختارت سيرين أن تعتمد درجات النيود الفاتحة التي تليق بها بشكل خيالي. لتكملي إطلالتك المستوحاة منها، جربي أحمر الشفاه من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Velvet Matte Lipstick in Just Nothing.