أفكار مكياج لشكل عيون أوسع

كل أشكال العيون جميلة، وكل عين لها بصمتها الخاصة. للعيون أحجام مختلفة منها الواسعة، واللوزية، والضيقة، والمسحوبة، ولأننا نعلم أن هناك سيدات يرغبن عيوناً أبرز وأوسع، دونا لكِ هذه النصائح باستخدام المكياج لعيون أوسع.

مكياج لعيون واسعة:

الماسكارا للتكثيف

الرموش من أساسيات جمال العين، وقد تغير شكلها تماماً وفقاً لطريقة تجميلها. ولأنها مثل الإطار للعين فهي تؤثر على مظهر حجمها أيضاً وهنا يأتي دور الماسكارا المناسبة لتكثيف الرموش وإعطائها الرفعة لإبرازها أكثر. تعطي الماسكارا إمتداداً لحجم العين وتوسعها لذا جربي ماسكارا Passion Eyes  من Dolce&Gabbana  لرموش واضحة.

الآيلاينر الأبيض

خط الجفون السفلية والعلوية إما أن يعطي ضيقاً أو وسعاً لشكل العين وهنا يأتي دور لون الآيلاينر المستخدم لأنه يؤثر على  هذه العناصر كثيراً.  ينصح بآيلاينر Las Pozas Velvet  من NARS باللون الأبيض على خط الجفن السفلي من الزوايا الداخلية لأنه يخفف من الظل الطبيعي لخط الجفن ويعطي وسعاً لمساحة العين.

الظلال الفاتحة

المساحة حول العين قد تصبح شكلياً أوسع عندما نخفف من ظلالها الطبيعية ونستخدم ألوانا تعطي ظلالنا الخاصة للتمويه بمساحة أكبر. استخدمي الألوان الفاتحة مثل الترابية والبيضاء والزهرية  الخفيفة وضعيها على جفنك العلوي بشكل موزع وإن أردت على السفلي أيضاً العيون أكثر دراماتيكية. لا تبحثي كثيراً، مجموعة الظلال Gold Palette  من Geurlian  تحتوي على كل هذه الألوان.

رسمة الأيلاينر

كلنا نعلم أن أكثر أداة تؤثر على شكل العين هي الآيلاينر لأنه يستخدم لرسم وتغير شكل للعين. يكبر الآيلاينر العين عندما يحدد زوايا العين الخارجية بشكل عادي و مع جناح ولرسمة دقيقة استخدمي Ink Liner.  من Kat Von D  السائل للتحديد أكثر.

اختاري من هذه الطرق او أجمعيها سوياً لعيون واسعة.