صيحة الايلاينر العريض توحّد اطلالات النجمات العرب

في ظل كثرة الصيحات الجمالية البارزة التي تظهر في الاونة الاخيرة خلال اطلالات النجمات العرب، برزت صيحة الايلاينر العريض لتوحّد اطلالاتهن بكثير من الجرأة والجمال. فاختارت كل نجمة خطوط الايلاينر الاسود وفقاً لسحبة العينين مهما كان نوع المكياج اللواتي يخترنه.

من خلال الصور، واكبي عن كثب أجمل صيحات الايلاينر العريض التي وحّدت اطلالات النجمات العرب لاختيار الخطوط المشابهة لهن.

جمال ساحر للنجمة نادين نجيم

رسمات الايلاينر العريض بأسلوب بارز

في اطلالتها الاخيرة، سحرت النجمة نادين نجيم الانظار من خلال اختيارها صيحة الايلاينر العريض باللون الاسود والذي اختارته بشكل مجنح على الجفون العليا للعينين بأسلوب بارز ويغني عن الظلال الداكنة. وعلى خطاها سارت النجمة أحلام بأجمل رسمات الايلاينر العريض على خطوط الرموش العليا بطريقة مجنحة الى الأعلى، مع رسم خطوط إضافية على الجفون السفلى. وفي حال تريدين اختيار أجمل رسمات عيون آيلاينر عريضة على الجفون العليا من دون سحب الخط الى الاعلى، شاهدي تألق الجميلة بلقيس بهذه الصيحة الجمالية مع تكثيف الرموش وتطبيق احمر الخدود البرونزي.

رسمات الايلاينر العريض بأسلوب بارز

أما صيحة الايلاينر العريض المشرقة مع الظلال البرونزية، فبدت ملفتة وفي غاية الجمال خصوصاً عندما تختارين رسمات عيون النجمة هيفاء وهبي التي تحرص على دمج الالوان الترابية مع الايلاينر للحصول على نظرة حادة وساحرة. وبجرأتها المعهودة، اختارت مايا دياب رسمات الايلاينر المجنحة مع الظلال الذهبية لاظهار عينيها بشكل بارز مع تمرير الخطوط المجنحة على الجفون العليا للعينين. كما تألقي بأسلوب شذى حسون رسمات الايلاينر المجنح والعريض باللون الاسود مع احمر الشفاه القوي والبارز.

شاهدي أجمل رسمات الايلاينر العريض التي اعتمدتها النجمات العرب، واختاري الخطوط التي ترينها مناسبة لرسم العين بالاسلوب الذي تريدين.