طرق الحصول على لوك مكياج يبدو بدون مكياج

نصائح الحصول على مكياج طبيعي ولوك يبدو بدون مكياج، لأننا اقتربنا إلى فصل الصيف، وهو فصل المكياج المثالي بأقل الكميات التي يمكنك تخيلها والمليء باللمعان، تعلمي اليوم الطريقة الصحيحة لتطبيق خدعة المكياج الذي يبدو وكأنه بدون مكياج، واعتمديها في صيف 2018.

طرق ونصائح الحصول على مكياج طبيعي يبدو بدون مكياج

إطلالة المكياج بدون مكياج

وضع القليل من الكونسيلر:

بعد دهن البشرة بالكريم المرطب اليومي، حان الوقت لوضع كمية قليلة للغاية من الكونسيلر على المناطق التي تحتاج تغطية على بشرتك. ضعي النقاط الصغيرة تحت العيون، وعلى وسط الجبين ووسط الأنف وفوق الشفاه وعلى الذقن، أي أماكن الهاي لايت بشكل عام. ادمجي الكونسيلر من لانكوم Lancome Effacernes Waterproof Undereye Concealer في هذه المناطق.

استخدام الكونتور الكريمي:

استخدمي الكونتور والهاي لايت الكريمي لإطلالة ناعمة وطبيعية أكثر، وتأكدي من أن تستخدمي كميات قليلة للغاية دوماً حتى تبدو إطلالتك طبيعية للغاية. ضعي الكونتور من شانيل Chanel Soleil Tan De Chanel Bronzing Makeup Base على أطراف الجبين، وعلى الأنف وعظمة الخد.

دهن الهاي لايت الكريمي:

مجدداً ومثل الكونتور، ضعي الهاي لايت اللامع الكريمي بدلاً من الباودر. ضعي الهاي لايت من جورجيو ارماني Giorgio Armani Fluid Sheer Ultra-Light Glowing Fluid فوق الحواجب، وفوق عظمة الخد، ووسط الأنف وفوق الشفايف.

تثبيت المكياج بالباودر:

لأنك وضعت أكثر من نوع مكياج كريمي، حان الوقت لتثبيت كل شيء بالباودر ليبقى في محله طوال اليوم الحار في فترة الصيف. استخدمي الباودر من ديور Dior Nude Air Invisible Loose Powder.

وضع مسكارا الحواجب:

بدلاً من رسم الحواجب بشكل كامل ومثالي مثل إطلالات المكياج التي تعودت عليها، ابقي إطلالة طبيعية لتبدو وكأنك بدون مكياج. ولهذه النتيجة، ضعي مسكارا الحواجب من جيفنشي Givenchy Mister Brow Filler Tinted Waterproof لتملئ المنطقة بشكل طبيعي.

استخدام مسكارا بنية:

وللرموش، وبالأخص إذا كان شعرك أشقر أو بني، ضعي القليل من المسكارا باللون البني بدلاً من الأسود لتبدو وكأنها رموشك الطبيعية أيضاً. جربي المسكارا من غوتشي Gucci Cocoa Opulent Volume Mascara.

وضع مرطب الشفاه الوردي:

من المهم أن تبقي بشرتك وشفاهك مرطبة جيداً، وحتى يكون لون الشفايف حتى أجمل بالترطيب، استخدمي مرطب الشفاه الملون والقريب إلى الوردي. جربي مرطب الشفاه من جيرلان Guerlain KissKiss Rose Lip Balm in R373 Pink Me Up.

رش رذاذ تثبيت المكياج:

وليبقى المكياج فترات أطول بكثير خلال اليوم، ويذوب المكياج إلى البشرة ليبدو طبيعي حتى أكثر، رشي رذاذ تثبيت المكياج على كامل البشرة. جربي رذاذ تثبيت المكياج من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Top Secrets Glow Perfecting Makeup Setting Spray.