صيحات مكياج عيون بألوان البحر..موضة الموسم

درجات اللون الأزرق، أو ألوان البحر المدرج، أصبحت صيحة مشهورة للغاية في هذا الموسم، ولعل السبب كان إطلالة كيم كارداشيان الأخيرة Kim Kardashian، أو عارضات الأزياء العالميات في عروض الأزياء. في كل الأحوال، تعرفي على هذه الصيحة أكثر.

اختاري صيحة مكياج العيون بألوان البحر:

ما يميز هذه الإطلالة عن غيرها في هذا الموسم هو ببساطة الجرأة التي تمنحها لكل من يجربها. حتى إذا كنت تفضلين الألوان الترابية، جربي لمسة من ألوان البحر المدرجة وستحبيها بالتأكيد. يمكنك تركها مات أو مطفية على العيون أو إضافة بعض البرق إليها للسهرات أو المناسبات مثلاً.

بالإضافة إلى ذلك، هذه الصيحة تليق بك مهما كان لون عيونك أو لون بشرتك حتى. لأن درجات الأزرق والبنفسجي بشكل عام تليق بالجميع وتجعلك تتمتعين بأجمل الإطلالات المناسبة لهذا الموسم. تأكدي من أن موسم البحر يحتاج إلى صيحة مكياج عيون بألوان البحر.

ظلال عيون للحصول على إطلالة ألوان البحر:

مثلما ترين بالصور، هناك طرق كثيرة يمكنك من خلالها الحصول على إطلالة زرقاء كاملة، من الدرجات الفاتحة وحتى الداكنة. أهم شيء بهذه الإطلالة هي استخدام درجات الأزرق بالتدريج لتحصلي على إطلالة بحرية حقيقية. ولنساعدك على تطبيق هذه الصيحة الجديدة، اخترنا لك بعض علب ظلال العيون المناسبة للمهمة. اختاري الأنسب لك.

  • علبة ظلال العيون منايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Eye Palette Summer 2018 in Urban Escape.
  • علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Ocean Rhapsody Magnetic Color Shadow Quad.
  • علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Cool Wave Summer 2018 in 367 Cool Down.
  • علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow in 400 Teal Fury.