مكياج سهرات الربيع على طريقة كيم كارداشيان

بالرغم من أن كيم كارداشيان Kim Kardashian معروفة بإطلالتها البرونزية المضيئة بالمكياج، إلا أنها فاجأتنا بإطلالة جديدة جريئة للغاية بدرجات الأزرق الصارخ. احصلي على إطلالتها هذه للربيع مع هذه الخطوات البسيطة.

مكياج سهرات الربيع على طريقة كيم كارداشيان:

بشرة برونزية مضيئة:

دائماً ما تكون بشرة كيم برونزية ومحددة بأجمل طريقة، مع لمسة من الإضاءة الجذابة حول الوجه بأكمله. حددي بشرتك بواسطة الكونتور من جيرلان Guerlain Terracotta The Bronzing Powderوركزيه على عظمة الخد وأطراف الجبين وعلى الأنف وخط الفك. وحتى تكملي بالإطلالة البرونزية، اختاري بلاشر بدرجات برونزية، مثل البلاشر من بربري Burberry Light Glow Earthly Blush No. 07، واختمي مكياج البشرة بوضع الهاي لايت من ديور Dior Nude Air Luminizer Powder in 001فوق عظمة الخد وفوق الحواجب والشفايف وعلى وسط الأنف.

مكياج أزرق جريء:

مثلما ترين بالصور، اختارت كيم درجات الأزرق الصارخة، وخففت من حدتها باللمسة السوداء حول العيون. استخدمي علبة ظلال العيون من غوتشي Gucci Autumn Fire Magnetic Color Shadow Quadوضعي القليل من الألوان الترابية الفاتحة على كسرة العين والخط الأسفل من العين حتى لا يكون الأزرق قوي للغاية فيما بعد. ثم ركزي ظلال العيون الأزرق من لانكوم Lancome Color Design Eyeshadow in All Made Upعلى كسرة العين والجفن والخط الأسفل من العين أيضاً، واجعلي المناطق كلها متصلة من كل مكان مثلما ترين بالصور.

وللمسة السوداء الجذابة، استخدمي قلم العيون من شانيل Chanel Le Crayon Yeux Eye Definer in 01 Noirوضعيه داخل العين من فوق وتحت، وادمجي القليل منه على خط الرموش من فوق. وانهي إطلالة العيون برموش طبيعية وطويلة في الوقت ذاته مع المسكارا من ايف سان لوران Yves Saint Laurent The Shock Volumizing Mascara.

شفاه نيود لامعة:

حتى يكون التركيز على العيون الصارخة والجريئة، اختارت كيم الشفاه النيود التي تميزها دائماً وأضافت إليها اللمعة الجذابة. حددي شفاهك ولونيها بواسطة قلم الشفاه من جيفنشي Givenchy Lip Liner in 8 Parme Silhouette، ثم ضيفي لمسة اللمعان مع ملمع الشفاه من جورجيو ارماني Giorgio Armani Flash Lacquer Shine Gloss in 109.