طريقة رسم العين الصغيرة بالكحل

تعلمي طريقة رسم العين الصغيرة بالكحل لكي تتمتعي بنظرة ساحرة وجذابة خصوصاً أن العين الصغيرة بحاجة إلى تقنيات وخطوات دقيقة لتبرز أكبر من ما هي عليه. لهذا السبب تابعي هذه الخطوات البسيطة والمناسبة لكي.

طريقة رسم العين الصغيرة بالكحل:

الكحل الفاتح

 smashbox always sharp من الضروري والمهم جداً أن تستخدمي الكحل الفاتح مثل قلم  داخل العين، وابتعدي عن استخدام الألوان الداكنة.waterproof kohl line in Bare

العيون المتباعدة

إذا كنتي من صاحبات العيون الصغيرة المتباعدة، فاختاري رسمة الكحل المسحوب من مدمع العين ولا تسحبي الخط إلى خارج العين. بهذه الطريقة تكوني قد ظهرتي عينيك أكثر تقارباً وأكبر حجماً.

العيون المتقاربة

للعيون المتقاربة، اتجهي نحو رسمة عيون القطة المسحوبة إلى خارج العين دون أن تقتربي من مدمع العين. رسمة الكحل هذه تناسب معظم أشكال العين. وأن كنتي من الفتيات الجريئات، جربي من .Givenchy Liner Vinyl 2 Heroic Blue

توسيح العين

قد تكون هذه الرسمة صعبة عليكي في المرات الأولى، إلا أنك ستتعودين عليها سريعاً، كل ما عليك فعله هو سحب خط الكحل من خط الرموش الأعلى إلى الخارج. ثم اسحبي خط آخر صغير من خط الرموش السفلة برسمة متوازية.

ظلال العيون الفاتح

هذه هي إحدى الخطوات البسيطة التي يمكن أن تلجئي لها بكل سهولة. اختاري ظلال عيون فاتح Nars Dual-Intensity Eyehsadow in Dioneبلمعة خفيفة بهذه الطريقة ستظهر عيونك أكثر توسع.